سامسونج تقوم بثورة في عالم شاشات الهواتف

سامسونج تبتكر شاشة بتقنيات حديثة

سامسونج تبتكر شاشة بتقنيات حديثة

تتميز شركة سامسونج بتطوّرها اللافت، فهي تقوم بإبتكارات خلّاقة لتطوير القطاع التكنولوجي على كافّة الأصعدة، فما جديدها هذه المرّة؟

مازلنا حتى الآن نعتبر بأنّ شاشة Quad HD هي الأكثر إستعمالاً والأهم من حيث الدقّة ، لذلك تقوم شركة سامسونج بثورة على هذا الصعيد، وتبحث عن تقنيّاتٍ جديدة لإبتكار شاشة بدقّة أعلى، فإتحدت الشركة الكورية مع 13 شركة للوصول لهذا الهدف، وبدأت بالعمل على هواتف بشاشة تبلغ دقّتها 11K وكثافتها تبلغ 2250 نقطة في الإنش.

ias

تدعم الدولة الكورية بالتعاون مع شركة Science،Future Planning و ICT مشروع سامسونج وسائر الشركات من خلال الإستثمار في هذا المشروع بمبلغ وصل لحوالي 26.5 مليون دولاراً أمريكيّاً لتحقيق هذا الهدف.

ستسمح هذه الشاشة المزوّدة بكثافة 2250 ppi أن تنقل شاشة الهاتف هذه الواقع الإفتراضي بدلاً من مجرّد صورة، لذلك يجري تطوير خاصيّة 11K كنموذج جديد سيتم إعتماده في إفتتاح الألعاب الأولمبيّة للعام 2018.

https://www.youtube.com/watch?v=_kRMMcDYRes

يقول المدير التنفيذي لشركة سامسونج أنّ هذه الخصائص قد تبدوا للبعض وكأنها مواصفات صعبة المنال، إلّا أنّ الشركة مصممّة على الوصول والقيام بثورة تكنولوجيّة كوريّة جديدة للمسقبل.

أخيراً من المتوقّع أن يكون هذا المشروع جاهزاً في العام 2018 ولكن في حال عدم إنهائه فالشركة لن تستسلم إلى أن تصل لهدفها، ما يدل على إرادتهم في القيام بهذه التطويرات، فهل سنرى جيلاً تكنولوجيّاً جديداً على يد سامسونج في العام 2018؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية