اكتشف أجمل ساعة سيكو رجالية 2017 تمتد آثارها لعام 2018!

ساعة سيكو الرجالية 2017

منذ أن بدأت ساعات اليد بالإنتشار، كانت ساعات سيكو الكلاسيكية التي لا تزال اليوم على معاصم عدد كبير من الرجال، من أكثر الساعات استعمالاً وشراء.

تعتبر ساعات سيكو من الشركات الواسعة النطاق من خلال الإبتكارات في مجال الساعات الكلاسيكية والرياضية والرسمية، وقد قدّمت نماذج بأشكال فريدة من خلال مكونات ذات جودة عالية.

ias

استمتع بتشكيلة ساعات سيكو 2017 والتي لا يزال تأثيرها ممتدّ حتى عام 2018:

Seiko 62MAS

لا يمكن ترتيب ساعات سيكو الأفضل على الإطلاق من دون ذكر هذه الساعة المميزة. هي كانت أول ساعة غوص مهنية قدّمتها سيكو وسوّقتها منذ العام 1965. تملك شعبية كبيرة، وهي من أحلى الساعات التي تميّز بها عام 2017.

Seiko Marinemaster 300 SBDX001

سيكو مارينيماستر 300 هي ساعة الغواصين الخطيرة من مجموعة سيكو بروسبكس Seiko Prospex، تقوم باستخدام حركة (العيار 8L35). الحزام من المطاط، مقاومة للمياه وزجاجتها من كريستال الياقوت الفاخر.

Seiko SKX007

ساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من سيكو للرجل العصري والكلاسيكي، مواصفاتها فنية مثل الساعات الأخرى، مقاومة للمياه، والزجاجة من كريستال الياقوت غير قابلة للخدوش، وهي مناسبة للغوص والمغامرات وفي الحياة الإجتماعية.

Seiko Tuna

من الساعات الكبيرة، وهي متاحة ضمن مجموعة واسعة ومتنوعة الأشكال، والأنواع منها ما هو ميكانيكي أو يتبع حركات الكوارتز، ومكونة من مواد متنوعة. الساعة مختلفة قليلاً عن الساعات الأخرى، ويمكن للرجل وضعها على المعصم ليجدد الجمال والشياكة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية