اكتشف أبرز ساعات سيكو 2016!

ساعة سيكو الرجالية 2016

سيكو هي شركة ساعات يابانية المعروفة بأنها الموقت الرسمي لعدد من الأحداث الرياضية في العالم، كالألعاب الأولمبية وبطولات كأس العالم لكرة القدم… تعرف الى أبرزالساعات من مجموعاتها الحديثة لعام 2016 واختار التصميم المناسب والملائم لشخصيتك!

ias

D567 Kinetic Perpetual

ساعة من سيكو تحافظ على تقويم صحيح حتى عام 2100، تتميز بمؤشر الشهر وبوظيفة توفير الطاقة. إنها رائعة وتحافظ على تصميم الساعات الكلاسيكية، وهي مصدر جمال بالنسبة للرجال لأنها عنصرا مهما في حياته.

Chronograph Perpetual T867

تمتاز بالكرونوغراف فضلا عن العديد من المواصفات التي تميز ساعات سيكو كلها. هي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومن الياقوت لتلمع في معصم الرجل ولتميزه في كل مرة يلبسها.

Grand seiko SBGC005

مصنوعة من التيتانيوم ومن كريستال الياقوت أيضا، كما تتمتع بزجاجة تبرز مضمون الساعة بوضوح، إنها ساعة رائعة وبيعت بشكل سريع في العالم كله بفضل تقنياتها العالية المستوى والمواصفات العديدة.

Velatura Kinetic Direct Drive D445

هي الساعة المميزة من مجموعة سيكو العالمية، متوافرة في الأسواق بأسعار معتدلة ومناسبة للشباب والرجال. فيها مؤشر يدل على معدل الطاقة، شكلها رائع إذ تتناسب مع الملابس الكاجوال خلال فترة العمل.

Sportura Big Calendar Chronograph T047

هي الساعة الرياضية التي طرحتها ماركة سيكو في العالم ولاقت رواجا من قبل الرياضيين لأنها معروفة بوزنها الخفيف وبإمكانيتها على التدقيق في التفاصيل التي لها علاقة بالرياضة وبالنشاطات الأخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية