ساعة دانيال ويلينجتون تأخذك الى عالمٍ آخر من الابتكار والتميّز

ساعة دانيال

كان لقاء عارض حول العالم هو ما أشعل فكرة دانيال ولينغتون. في هذه الرحلة، التقى المؤسس فيليب تيساندر برجل بريطاني في غاية الأناقة والبساطة بشكل مثير للاهتمام.

كان لدى هذا الرجل ولعٌ وعشقٌ بارتداء ساعاته العتيقة، بأشرطة ناتو واسمه دانيل ولينغتون والذي اتخذ منه فيليب الإسم الاساسي لهذه الماركة الشهيرة التي تألقت على عرش ساعات اليد ذات النعومة والجمال والأناقة.

ias

وبإلهام من هذا الأسلوب الأنيق الراقي الجديد، قرّر فيليب إنشاء مجموعته الخاصة من الساعات. هي ساعات رقيقة وجميلة، بتصميم كلاسيكي بأشرطة قابلة للتغيير تناسب الجميع ومتوافرة بألوان عديدة ومتناسقة. والآن وبعد سنوات قليلة، لا يزال هذا التصميم جزءا هاما ومن الأسباب التي جعلت دانيل ولينغتون بهذا التميز.

بعد العودة من هذه الرحلة، جلس فيليب وبدأ التفكير في المجموعات المختلفة التي أحبها وقدّم أحلى الإبتكارات، بعد أن تواجه مع شخص كان مصدر وحيه ونجاحه اللامحدود.

هذه هي قصّة هذه الشركة التي أصبحت اليوم شركة فريدة بتصاميمها المميزة. بثقة كبيرة، بدأت الساعات تظهر واحدة تلو الأخرى، وكانت معظمها ساعات رفيعة ودائرية ورقيقة. وامتزجت التصاميم بألوان عديدة وبشريط الناتو الأشرطة الجلدية الفاخرة لتناسب كل التصاميم العصرية والكلاسيكية.

كما اعتمدت الشركة على الحزام المصفّر الرائع المظهر والخفيف على المعصم، وهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وبألوان مختلفة مثل الفضي والذهبي والأسود…

ساعة دانيل ويلينجتون مخصصة لكل المناسبات للرجال والشباب وللجنسين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية