شاب يلبس ساعة ابل الذكية في معصمه..فأنقذته من الموت!



اليوم، سنخبركم ان ساعة ابل الذكية هي أكثر بكثير من وسيلة تكنولوجية متطوّرة ومهمّة!

ساعة ابل تنقذ شاب من الموت

تهافت الشباب في الفترة الأخيرة الى الحصول على ساعة ابل الذكية التي جمعت بين اجدد صيحات الموضة والتكنولوجيا. ليس هذا فقط، بل ان ساعة ابل قادرة على إنقاذك من الموت: كيف ذلك؟

يخبر جايمس غرين، وهو شابُّ أمريكي يبلغ من العمر 28 عاماً ان إنذارا صغيرا من ساعة أبل التي كان يلبسها في معصمه أنقذت حياته من الموت. جايمس، كان جالساً خلف مكتبه حيث لاحظ ان نبضات قلبه تسارعت الى 54 وهذا ما ينذر بالإنسداد الرئوي وعدم وصول كمية كافية من الأكسجين الى قلبه.

جايمس، غرّد على حسابه الشخصي على تويتر أنه لم يكن يتوقّع ابداً ان هذا الجهاز الإلكتروني الذي اشتراه منذ سنتين تقريباً قد ينقذ حياته من الموت.

غرين، لاحظ الكثير من الأعراض والإنذارات الصحّية لكنه لم يعرها كامل الاهتمام علماً أنه يعاني قلقاً مزمناً منذ فترة طويلة.

عقب هذا الشعور، توجّه جايمس الى المستشفى للمعاينة وإجراء بعض الصور الشعاعية التي أثبتت أنه كان عى وشك التعرّض لجلطة دموية. الطبيب المشرف على حالته، وصف له بعض العلاجات التي تمنع تجلّط الدم في الشرايين.

تطبيق Heart Watch في ساعة "آبل"، يقوم بمراقبة حركة القلب ونبضاته خاصّة عندما تقوم بأي نشاط بدني مثل الركض او حتى عند النوم حتى أنها قادرة على إنذارك عندما تلاحظ تغيّرات غير اعتيادية في حركة القلب ونبضاته.



تعليقات‎