ابتكارات مبدعة لأحدث ساعات من بانيراي!

ساعات من بانيراي

تعتبر بانيراي من الشركات القديرة التي تمكنت أن تسيطر على عقول الرجال من خلال التصاميم المبدعة التي قدمتها منذ أن بدأت العمل.

ها هي اليوم، تستعيد بقوة مسيرتها في عالم ساعات اليد، وتقوم بابتكار أروع التصاميم التي تخطف العقول وتقدم كل ما يخطر في البال من تقنيات وأشكال وأنماط غريبة لتكون الساعة متميزة وتميز معها صاحبها!

ias

راديومير فيرنزيه

هي ساعة مكرسة للمدينة التي تأسست فيها الماركة العريقة بانيراي التي انطلقت بإبداع ونشاط وهي فلورنسا. تم تصنيف هذه الساعة من بين الساعات الراقية المبدعة التي ابتكرت لتزين الرجل ولتحدد الوقت بدقة. وهي مصنوعة خصيصا لعملاء البوتيك التاريخي في فلورنسا، ايطاليا.

لومينور 1950

من الطبعات المحدودة، إذ طرح 1000 نموذج منها في السوق، تتميز بالنقوش التي برزت عليها، كما كتب عليها " مارينا ميليتير" Marina Militaire، لتكون الساعة العسكرية التي تقدم الكثير من التقنيات التي يحتاجها الشخص الذي يضعها. إنها تخلق نمطا جديدا يميز الماركة من خلال الملامح المميزة والتصميم الفني الفاخر.

راديومير 1940

تعرف الى هاتين الساعتين المميزتين والى تصميم كل ساعة تزينت بالزخرفات والنقوش الفنية المبدعة التي تميز الساعات المقدمة من بانيراي عن الساعات الأخرى. ولا تنسى التدقيق بتصميمها الكلاسيكي المرتكز على النمط العصري لتليق الساعة بكل محبي هذه الماركة العريقة التي تصنع الجديد عند كل ابتكار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية