مجموعة من أحلى الساعات المستعملة للبيع في الإمارات!

ساعات مستعمله للبيع في الامارات

يحب عاشق ساعات اليد استبدال الساعة الخاصة به، ويقوم بشراء ساعة كل فترة حسب نسبة الملل منها. إذا كانت الساعة فاخرة وباهظة الثمن، يمكن أن يستفيد من ثمنها إذا قرّر يوماً من الأيام استبدالها.

حتّى لو كانت الساعة قديمة، سوف تباع بسعر مغر للغاية، وسيتمكّن صاحبها من توفير القليل من ثمن الساعة الأخرى التي تعجبه، بدلاً من وضعها في المنزل، فهو لا يستفيد منها ومن أحسن الطرق بيعها.

ias

تعتبر الإمارات من الدول الأساسية، حيث ستتمكن من إيجاد ساعات مستعملة وفاخرة من مختلف الماركات العالمية المعروفة. إليك بعض النماذج الموجودة بكثرة في السوق الإماراتي:

رولكس

هي الساعة الأكثر مبيعاً في الإمارات العربية المتحدة وفي كل العالم تقريباً، مميزة بشكلها وبمواصفاتها الفاخرة وبجودة المواد المصنوعة منها. كل الساعات من رولكس تباع لتجديدها والإستمتاع بمواصفات ابتكارات هذه الماركة الحديثة.

باتيك فيليب

باتيك فيليب نوتيلوس هي الساعة الجذّابة التي تباع في الأسواق الإماراتية بأسعار مغرية لأنّها تكون مستعملة. تعتبر هذه الساعة من أكثر ساعات اليد جاذبية وتلعب دوراً بارزاً في منح الرجل الشياكة والأناقة.

سيتيزن

سيتزن إيكو درايف من الساعات المرغوبة في الإمارات حتى لو كانت مستعملة، فكلّما كانت قديمة كلما تميّزت وتألقت على المعصم. يمكن أن تجدها بكثرة على المواقع الإلكترونية للتبادل التجاري.

تاغ هوير

هي أيضاً من الساعات المعروضة على مواقع التجارة الإلكترونية في الإمارات، يمكن الإستفادة منها لشراء أحلى النماذج من ساعات تاغ هوير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية