تصفّح صور ساعات مستعملة للبيع في جدة من ماركات عالمية معروفة

ساعات مستعملة للبيع في جدة

من أجمل ما يمكن أن يزيّن الرجل، الأكسسوار الذي يعتمد عليه في كل المناسبات ومع كل الملابس والأزياء.

قد تكون ساعة اليد من أجمل الأكسسورات التي يبحث عنها العديد لتكون الرفيقة التي توضع على المعصم لمنح الرجل الوقت ولزيادة أناقته.

ias

في جدّة، تباع الساعات بكثرة، الجديدة والمستعملة، فكل من أراد أن يجدّد الستايل يبيع ساعته ليشتري أخرى غيرها. تعرّف إلى أبرز ساعات مستعملة من ماركات عديدة معروضة للبيع في جدّة:

ساعة كاسيو جي شوك

ساعة جي شوك من كاسيو يابانية معروفة بمتانها ودقّتها وشكلها الضخم، مواصفاتها رياضية بامتياز وهي من الساعات المخصّصة للرجال خلال المغامرات في المشي والغوص وفي التسلّق، كونها متينة وتتحمّل الضربات والخدوش وفيها مواصفات متعدّدة.

ساعة فيراري

قد تراها على بعض المواقع المتخصّصة ببيع الأغراض والحاجات المستعملة في جدّة، رائعة وناعمة على المعصم، تصميمها رياضي واسمها أيضاً يذكّرك بالعالم الرياضي. مناسبة للرّجال وسعرها 350 ريال سعودي مع خدمة التوصيل المجاني.

ساعة رولكس

من الساعات الفاخرة الموجودة بكثرة في مختلف بلدان العالم وتحديداً في المملكة العربية السعودية. الساعات المستعملة من هذه الماركة موجودة في جدة ومتاحة بأشكال وألوان مختلفة للنساء والرجال. أسعارها تتراوح بين ال 120 ريال وال 170.

ساعة كارتير

تأتي الساعة من كارتير مع كبك وقلم فاخر، جلدية وتباع في العلبة ومعها شهادة تضمن جودتها ونوعيتها الجيّدة. من الساعات الناعمة المناسبة مع الأزياء الكاجوال، فاخرة ويمكن أن تكون من أجمل الأكسسورات لأناقة بلا حدود.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية