اختر النموذج الأنسب لك من مجموعة ساعات مايكل كورس 2018!

ساعات مايكل كورس 2018

الساعات الرجالية موجودة بكثرة ومنتشرة في مختلف بلدان العالم، منها معروف باسمه ومنها غير معروف أو تقليد.

ساعات اليد رائعة عندما تتناسق مع ملابسك، ووسيلة لتزيد من شياكتك كل يوم، واستبدالها من الأمور الأساسية لتكون دائماً سائراً نحو الحداثة والأناقة ونحو التطور حتى في الموضة.

ias

لا تترك الساعة القديمة على معصمك، استبدلها هذا العام، وخصوصاً بساعات مايكل كورس لهذا العام، ساعات لا يمكن مقارنتها بالساعات الأخرى، ناجحة وذات مواصفات عديدة لتحتل دائما مراتب الصدارة.

من أجمل الساعات الرجالية التي قدّمتها شركة مايكل كورس لعام 2018:

النموذج الأول

ساعة راقية بمواصفاتها وشكلها الرجالي بامتياز، مقاومة للمياه وزجاجتها مضادة للخدوش والضربات ولأشعة الشمس، وتبقى واضحة حتى لو طالت سنوات عندك، ولا تتعرّض للإصفرار. هي مصدر شياكة ونعومة لا محدودة.

النموذج الثاني

من أجمل ساعات مايكل كورس الرجالية التي تشعر بخفّة جمالها على المعصم، سوف تزيدك ثقة وتمنحك النشاط والطاقة. مواصفاتها تشبه مواصفاتالساعات الذكية الراقية لتتمكن من السيطرة على قرار الرجل عند انتقاء ساعة في السوق.

النموذج الثالث

لمن يرغب في التغيير والتألق من خلال الاكسسورات العصرية الفاخرة، عليه شراء هذه الساعة من مايكل كورس ليتمكن من تحقيق الهدف في التألق والشياكة. سوف تشعر بأنك مختلف تماماً عم كل الناس عندما تضع هذه الساعة على معصمك.

النموذج الرابع

استعدّ هذا العام لتختار هذه الساعة، وسوف تلمح النجاح في كل الإتّجاهات، جريئة بشكلها ومضمونها، ومناسبة للرجال والشباب، ويمكن أن تكون إضافة ممتازة لتحسين مظهرك الخارجي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية