اكتشف ساعات كوتش للرجال 2018!



قد لا ترى ساعات كوتش كثيراً، لأن هذه الشركة لا تصدر الكثير من الساعات، إنما تكتفي بنماذج قليلة لتتمكّن من إتقانها بطريقة توفّر فيها كل المواصفات التي تساهم في تعزيز رغبة الناس.

ساعات كوتش للرجال 2018

ساعات كوتش راقية، وخصوصاً الساعات الرجالية التي تعزّز الشعور بالرجولة لكل شخص يضعها على معصمه، كما تدلّ على الشخصية الأنيقة والواثقة من خلال أشكالها المتنوّعة والجذّابة.

من أبرز ساعات كوتش للرجال لعام 2018 حتى تكون الإطلالة فريدة:

Bleecker Slim Watch

ساعات كوتش للرجال 2018

ساعة كوتش رجالية من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سوار أنيق مناسب لموضة الساعات الجديدة لهذا العام، الحركة كوارتز، مقاومة للماء حتى 99 قدم ورقم التصميم هو W1543. على الرغم من بساطتها، فإنها تعتمد على تقنية عالية، تعرض الساعات والدقائق والثواني، بالإضافة إلى نافذة للتاريخ.

Bleecker Slim Three Hand Watch

ساعات كوتش للرجال 2018

ساعة رجاليّة لعام 2018 من كوتش، ما يميّزها هو الفولاذ المقاوم للصّدأ وحزام من الجلد. هي ساعة كريستالية معدنية، الحركة أيضاً كوارتز مثل النموذج السابق، مقاومة للماء حتى 99 قدم ورقم التّصميم W4011. نسخة جديدة وتصميم وسيم يجمع بين الإتّصال الهاتفي الملوّن مع شكل وجه الكلاسيكي. مثل جميع ساعات Coach، صُنعت من قبل صانع الساعات المشهور عالمياً من أجل المتانة.

75th Anniversary Delancey Watch

ساعات كوتش للرجال 2018

ساعة رائعة للرّجال مع حزام جلدي، الزّجاجة من كريستال الياقوت، الحركة كوارتز، مقاومة للماء حتى 99 قدما ورقم التصميم W6071. يتميّز الوجه الأسود البسيط بثلاث نوافذ تعرض الساعات والدقائق والثواني. تم تجهيز هذه الساعة المدوّرة الأنيقة بأزرار لتفعيل الوظائف التي تتميّز بها الساعة.

Bleecker Sport Watch

ساعات كوتش للرجال 2018

ساعة رياضيّة من كوتش متوافرة في مجموعة كوتش لعام 2018، الحركة كوارتز، مقاومة للماء حتى 99 قدما ورقم التّصميم W4019. تم تصميم ساعة Bleecker Sport الجديدة خصيصًا للرياضي من قبل صانع الساعات العالمي، تتميّز برباط الناتو المستوحى من الجيش والمصنوع من الجلد المصنوع يدوياً. وقد تم تجهيز حافتها بحافة دوارة وكريستال مقاوم للخدش.



تعليقات‎