هذه هي أبرز ساعات فيترون الرجالية!

ساعات فيترون الرجالية

فيترون من العلامات التجارية المتخصصة في عالم ساعات اليد الرجالية والنسائية، عملت ولا تزال حتى اليوم تستكمل مهاراتها لتترك انطباعا في العقول وعلى المعصم من خلال قواعدها التي ترتكز عليها لتسير بإبداع!

تقدم فيترون Fitron، مجموعة واسعة النطاق وقطع لا تخطر في البال، وتركز على النمط الكلاسيكي للرجل المميز وتحافظ على الدقة الواجب وجودها في ماركات الساعات الرائدة عالميا.

ias

من أروع الساعات الرجالية الحديثة نذكر هذه النماذج!

ساعة فضية

من أروع ساعات برزت في مجموعة فيترون المتألقة، تحافظ على الأسلوب الكلاسيكي الذي يميز هذه الماركة عن غيرها، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومناسبة لرجال الأعمال والشباب.

ساعة مطاطية

ساعة ناعمة جدا، سوارها من المطاط الفخم الرقيق الذي يلتف بكل أناقة حول المعصم عقاربها رفيعة تدل على شياكة الساعة، أما مؤشر الوقت محدد من خلال قطع برونزية تشبه العقارب لتستكمل أناقة الساعة.

ساعة الماس

إنها فخمة لأنها تحافظ على قطع الماس التي تلتف على الدائرة المكونة من الذهب الوردي، أما السوار فهو من الجلد الفخم المدروز من الجانبين بدقة فائقة.

ساعة رياضية

هذه الساعة رياضية بامتياز، لونها أحمر ممزوج بالفولاذ المقاوم للصدأ ذات اللون الأسود، إنها تحافظ على نافذة تتمركز عند مؤشر الساعة الثالثة لتحديد اليوم والتاريخ.

ساعة شبابية

إنها الساعة التي تناسب الشباب لا الرجال، هي مميزة وتشبة الساعات بمفهومها الذي يرتكز على مزيج من الألوان الرائعة كالأحمر والأصفر بالاضافة الى الأسود والفولاذ الفضي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية