ساعات سواتش الرجالية 2018 الأقرب إلى القلب!



اكتشف أروع الساعات من سواتش في مجموعة 2018 وتمتّع بالأشكال الفريدة وبالأنماط الإبتكارية الإستثنائية التي تعزّز لذّة عشاق الساعات لسواتش.

ساعات سواتش الرجالية 2018

هذه السّاعات الرجالية غريبة الأشكال ومميزة، معروفة بالنعومة المطلقة والأناقة اللامحدودة، وبالتّصاميم الجذّابة التي تزيّن المعصم وتمنح الرجل طابعاً من الشياكة.

اكتشف هذه الساعات من سواتش للرجال لعام 2018:

Swatch Irony YVS423G

ساعات سواتش الرجالية 2018

ساعة من سواتش للرّجال، وجهها دائري والسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ. الزجاجة من كريستال الياقوت واضحة وتوفّر الجاذبية لملامح الساعة. هي ساعة كرونوغراف ذات الحركة الكوارتز مع كفالة لمدّة سنتين.

Swatch Irony Big YIS417

ساعات سواتش الرجالية 2018

ساعة كاجوال للرجال من المجموعة الجديدة من سواتش. الحركة كوارتز والزجاجة من الكريستال، الحزام من الجلد الفاخر باللون الكحلي المميز. وجهها رائع يعرض حركة التوربيونات بشكل مميز.

Swatch Originals Gent GS124\_N2

ساعات سواتش الرجالية 2018

ساعة للرجال والنساء من سواتش، الحركة كوارتز وألوان السّاعة رائعة ومثاليّة للإرتداء خلال الصيف وفي موسم الشواطئ والبحر. ناعمة وتصميمها غريب بالنسبة لساعات المجموعة الأخرى. الحزام من مادة البلاستيك الأصلي التي تدوم طويلاً.

Swatch Skin SYXS106

ساعات سواتش الرجالية 2018

ساعة مقلّمة من سواتش للجنسين، متوافرة باللون الأبيض مع الكحلي، رائعة على المعصم وناعمة التصميم. الحزام من مادة السيليكون، الحركة كوارتز، مقاومة للماء والزجاجة من الكريستال الأصلي غير القابلة للخدوش والكسر. يمكن الإستفادة من هذا التصميم الكاجوال مع الملابس الكاجوال خلال العمل والدراسة، وخلال المناسبات الرسمية مع البذلة الرسمية.



تعليقات‎