مجموعة لأحلى ساعات سواتش 2017 للرجال!

ساعات سواتش 2017

هل ترغب الظّهور بإطلالة فريدة وبستايل مميز لتلفت نظر كل شخص يلتقي بك؟

"سواتش" هي شركة لتصنيع ساعات يد عالية الجودة، تأسّست في سويسرا عام 1983، وهي الشركة المتخصّصة في صناعة الساعات الرياضية والشبابية. 

ias

تعتبر الرائدة في هذا المجال، ولكن تقلصت ايرادات الشركة في السنوات الأخيرة بسبب كثرة المنافسة وخاصة الصينية الأقل تكلفة وأيضاً بسبب اهتمام الناس بالتكنولوجيا والهواتف الذكية.

استمتع بمجموعة أحلى ساعات سواتش لأناقة بلا حدود:

ساعة كاجوال

هذه الساعة مناسبة للجنسين، متوافرة بألوان عديدة ولكن اللون الكحلي هو الأكثر مبيعاً في السوق. وجه الساعة البيضاوي يحتوي على خطوط رفيعة تضيف الجاذبيّة الى الساعة. لا وجود لأرقام، إنّما البارات تلعب دور مؤشّرات الوقت. الساعة مقاومة للمياه والخدوش والضربات.

ساعة سبورت

من الساعات التي تتميز بنمط رياضي، ناعمة على المعصم ولونها الأحمر فريد وهو اللون المناسب لستايل الساعات الكاجوال. هذه الساعة تتناسب مع الشاب الذي يتبع النمط الرياضي ويحب الأسلوب المتميز.

ساعة كلاسيكية

ساعات سواتش كلها ناعمة ولا تتميز بالضخامة، إنما بالأسلوب الرفيع والحجم الصغير. هي من أجمل الأكسسورات التي لا تفارق الرجل الرياضي، ومناسبة بأشكالها وألوانها وأنماطها الكلاسيكية الفريدة. يمكن اختيار اللون المناسب لذوقك، وبالنسبة للمواصفات، فكل الساعات تتميّز بالمواصفات والتقنيات نفسها.

ساعة عصرية

هذه الساعات تدلّ قليلاً على الحداثة وعلى النمط الجديد في هذه الشركة، بعض النماذج جلدية وأخرى من الستانلس، وهذا النمط قد جاء مختلفاً عن أسلوب الماركة الأساسي في صناعة الساعات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية