اكتشف دور الأكسسورات مع ساعات زيروس المميزة!

ساعات زيروس

يعتقد البعض عندما يسمع بساعات زيروس Zyros أنها غير معروفة لأنها ليست موجودة بكثرة في بعض الدول. لكن تعتبر هذه الساعات المميزة، من أحلى الأكسسورات التي يمكن الإستفادة منها كل يوم.

قدّمت زيروس مجموعة واسعة من السّاعات، وقد تميّزت بأشكالها الفريدة للرّجال والنساء، وقد عرفت بالمواصفات الجيدة التي تميّز ساعات اليد.

ias

ساعات زايروس علامة تجارية سعودية صمّمت لتكون عملية، أنيقة، جميلة خفيفة على اليد ومريحه في اللبس، لتتناسب مع أنشطتك اليومية.

اكتشف أحلى النماذج التي قدّمتها زيروس للإستمتاع بأناقة الساعات على المعصم:

النموذج الأول

ساعة ستانلس كاجوال للرّجال، ناعمة على المعصم ومناسبة للرجال والشباب. مؤشرات الوقت هي عبارة عن نقط متفرقة في الوجه الدائري الأسود، لونها رمادي مثل لون حزامها الستانلس المعقود بطريقة جذّابة.

النموذج الثاني

ساعة كاجوال زيروس مميّزة، تتميز باللونين الذهبي والفضي، فيها 3 أزرار جانباً للتحكم بالوقت والتاريخ، مواصفاتها تميز هذه الساعة ذات الصناعة السعودية الجيدة.

النموذج الثالث

ساعة غريبة من زيروس، موجودة بحجمين كبير للرجال وصغير للنساء. هذه الماركة تقدم من فترة إلى أخرى نماذج غريبة بأشكالها، لكنها كلها رائعة.

النموذج الرابع

ساعة جلدية من مجموعة زيروس الراقية، كلاسيكية بشكلها وعصرية بنمطها الأنيق. مؤشرات الوقت كما العقارب، موجودة باللون الأحمر العابق لتكون الساعة حيوية. الحزام من الجلد الفاخر الأصلي، لا يتأثّر بالخدوش ونوعيته جيدة وناعمة الملمس على المعصم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية