اكتشف سر النعومة في مجموعة ساعات زايروس للرجال!

ساعات زايروس للرجال

زايروس هي العلامة التجارية التي تخلق المتانة في ساعات اليد وتعزز سهولة الإختيار، وتميزت تصاميمها لتلبية المعايير بلطف وابتكار.

ظهرت زايروس في عام 2010، منطلقة من مبدأ التفكير في الجمع بين مكونات الإبتكار والنجاح. قدّمت مجموعة مذهلة مما جعلها محط تنافس في هذه الصناعة، صناعة ساعات اليد الرجالية.

ias

زايروس تقدم مجموعة واسعة من الساعات التي تقدم لفئات مختلفة من الناس، والتي تلهمك على عناصر الهيمنة الإيجابية والتصميم الفاخر في ظل المنافسة الشديدة.

ساعات متنوّعة قدّمتها زايروس للرجل العصري والكلاسيكي، اكتشف أبرز النماذج:

ساعة كلاسيكية

موضة الساعات هذا العام تشبه هذا التصميم من زايروس، مصنوع من الستانلس ستيل، من زجاج الكريستال الفاخر لمنع الخدوش. الساعة رقيقة ورائعة على معصم الرجل الكلاسيكي، واضحة ودقيقة وتتميّز بالخفّة والنعومة.

ساعة سبورت

من الساعات الشبابية الكاجوال التي تعتمد على النايلون لحياكة الحزام الذي يلتفّ على المعصم بمتانة وقوّة، ويعزّز من جمال التصميم. هي ساعة خالية من التّعقيدات وتعتمد على الحركة البسيطة الخالية من التوربيونات وغيرها.

ساعة ستانلس

ساعة ستانلس ستيل من زايروس، مكوناتها ذات جودة عالية وقد يظهر ذلك من خلال الشكل واللمعان. الساعة كلاسيك وموجودة بألوان ذهبية أو فضية، أو يمكن الحصول عليها باللّونين الفضي والذهبي.

ساعة جلديّة

من أنعم الساعات التي يمكن اختيارها لتفرض بساطتها على المعصم، مميزة بلون الجلد الزيتي الذي يلعب دور الحزام الذي يلتفّ حول المعصم. خالية من مؤشّرات الوقت، ولا يوجد إلّا العقارب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية