ساعات ريتشارد ميل 2018 تروي العمق في الإبتكار والإبداع!

ساعات ريتشارد ميل 2018

مسيرة لا يمكن إلّا التحدث عن تاريخها الناجح وعن الإبتكارات التي تركتها ريتشارد ميل الشركة العريقة في عالم ساعات اليد السويسرية.

اكتشف أهم نماذج ساعات من ريتشارد ميل للرجل عام 2018:

ias

RICHARD MILLE RM 11-03

ساعة دقيقة من ريتشارد ميل العلامة التجارية السويسرية الفاخرة الراقية، يبلغ ثمنها 150 ألف دولار أمريكي.عرفت الشركة بانخراطها في مجالات الميكانيكا التقنية والتصميم واستراتيجية التسويق. المواد الفاخرة التقليدية ألوانها مميزة مثل الأزرق والأحمر والأخضر والأصفر والأبيض، لتكون المجموعة من الساعات المحدودة الراقية.

RICHARD MILLE RM 67-02

يتمتع ريتشارد ميل بعلاقة وثيقة مع العديد من كبار الرياضيين في العالم. قدّمت الشركة هاتين الساعتين في بطولة العالم للألعاب الرياضية لعام 2017 التي حصلت في أغسطس الماضي. الساعة دقيقة ومقاومة للمياه والضربات ومخصصة للرجل الرياضي، ومتاحة بألوان رائعة شبابية.

RICHARD MILLE RM033

تظهر التوربيونات في وجه الساعة الدائري الذي يختلف عن وجوه ساعات ريتشارد ميل الكلاسيكية، الساعة مميزة وتتمتّع بمواصفات الساعات السويسرية العريقة بما في ذلك دقّة الحركة والمقاومة للمياه والضربات والوضوح.

RICHARD MILLE RM 27-03

هذه الساعة المحدودة الإصدار هي ساعة لاعب التنس المعروف رافايل نادال الذي يضعها في المباراة على معصمه. الساعة رائعة، وسوف تلمح إسم رافايل نادال المحفور على ظهر العلبة بالقرب من كتابة "الإصدار محدود". غريبة بشكلها الفني وتقاوم الضربات كي لا تتأثر بها خلال التعرض للكمة أو ضربة خلال التمرين الرياضي.

RICHARD MILLE RM 039 TOURBILLON

ريتشارد ميل ساعة رائعة ومن أجمل ما يمكن الإعتماد عليه لتزين المعصم، الساعة شديدة التعقيد ودقيقة، ومن أحلى الساعات الفاخرة الموجودة في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية