ساعات رجالية فخمة جديدة رمز للثروة والأناقة!

ساعات رجاليه فخمه جديدة

بالنسبة للرجل المعاصر، الساعة الراقية هي رمز للثروة والأناقة المتطورة. هناك مجموعة تشمل ساعات رجالية عديدة معاصرة ودقيقة المواصفات.

يكون بعض الرجال أكثر نشاطاً من غيرهم ويبحثون عن الساعة لاستكمال البدلة والجمال والأناقة، ويعتمدون عليها لتزيد من جاذبيتهم.

ias

الخيارات عديدة وآلاف النماذج المطروحة مميزة ورائعة، ومن أراد شراء ساعة، عليه النظر إلى السعر ومقارنته بإمكانيته ليتمكن من الحصول على الساعة المناسبة.

كما تصنّف الساعات، بين الفاخرة والمتوسطة والرخيصة، وهي كلّها عوامل تسهّل اختيار النموذج. لمن أراد الحصول على ساعة فاخرة، ليتصفّح صور أحلى هذه الساعات:

هيرميس كيب كود

ساعة هيرميس كيب كود هي مثال آخر على الحرفية الدقيقة التي ضبطها دار الأزياء الفاخر والرائد. هذه الساعة البحرية متأثّرة بالبحرية الأمريكية ، تصميمها فاخر، مستطيلة الوجه والمواد المستخدمة ذات جودة عالية.

غراهام جيو غراهام توربيون

تتبع تحركات النظام الشمسي بدقة ، ساعة رائعةوشكلها مثير يدلّ على إبداع هذه الماركة في ابتكار ساعة لا تشبه ساعات اليد الأخرى. مقاومة للمياه، حزامها جلدي وشكلها عصري يليق برجال الأعمال، وهي فاخرة ورائعة.

بيل & روس بي أر 03-92

كان هدف بيل وروس طرح سلسلة من الساعات للقوات الجوية الفرنسية، والآن وضعت العلامة التجارية هدفاً آخراً لتكون على معاصم المدنيين. الطلب عليها شديد، رائعة وشكلها مميز .

فريدريك كونستانت كلاسيك

ساعة فاخرة تتميز بالحزام البني الجلدي الفاخر والوجه البرونزي المميز. تقدّم الوقت في عدد من المناطق الزمنية المكتوبة عليها، مقاومة للمياه وزجاجتها البرّاقة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصّدأ. جذّابة وشكلها جميل على المعصم وحجمها معتدل.

سايكو بريزاج كرونوغراف أوتوماتيكي SRQ023

تتوسّع سايكو في الآونة الأخيرة، لتتخطّى تصاميم الساعات الرياضية وتقدّم الساعات الكاجوال والرسمية. هذه الساعة الرسمية هي أكبر مثال على إبداع الماركة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية