ماركات ساعات رجالية تواكب التطور لعام 2016!

صور ساعات رجالية ماركة 2016

كل سنة معروفة ب"محصول" جديد من ساعات اليد الرجالية التي تفوق كل تصور، خاصة بالنسبة الى العلامات التجارية الفاخرة في العالم والتي تقدم من صميم قلبها الى الجمهور أروع الساعات. كانت الساعة ولا تزال عنصرا مهما يزيد من جاذبية الرجل، ويقول الكثير عنه باختصار… اليك أفضل الساعات التي ينصح بارتدائها كل رجل قرر الحفاظ على الأناقة والشياكة:

ias

تاغ هوير

هذه العلامة التجارية من أقدم الماركات التي أصبح لديها خبرة عميقة في عالم الساعات، اليك هذه الساعة في الصورة أعلاه والتي عرفت بتطورها التقني لتناسب التكنولوجيا اليوم ولتكون الرفيقة لكل رجل في زمن التقدم والازدهار.

رولكس كومندو

من الساعات التي تميزت بشعبية مهمة في العالم كله، عرفت رولكس بالساعات الفخمة والفاخرة التي لا يمكن لأي شخص الحصول عليها بسبب أسعارها العالية، تبقى هذه الساعة السباقة على لائحة أفضل الساعات لهذا العام، خاصة مع هذا النموذج الفريد الذي ركز على عامل اللون ليقوم بابتكار جديد.

فاشيرون كونستانتين

من الساعات الفائقة الجمال التي تخرج من شركة رائدة في العالم، إنها تمثل من خلال نماذجها الرائعة، الجمال والدقة والابداع والامتياز، ومهما وصفت، يبقى الكلام قليلا لأنها من أروع الساعات الموجودة على وجه الأرض.

غروبيل فورسي

من الساعات الدقيقة التي تظهر حركتها الداخلية الدقيقة، وعن الجمال والابداع في تصميم هذا النموذج الجذاب الذي يليق بالرجل الكلاسيكي والعصري العنيق. إنها من الساعات الباهظة الثمن، لكنها تستحق ذلك بالفعل!

ديتوماسو

هي من الساعات المعروفة بتصميمها الإيطالي الفخم، هي الجوهرة التي أضاءت تاج العلامة التجارية والتي عبرت عن الأناقة بطريقتها الفريدة وبتصميمها الجذاب سواء من خلال الحزام الأسود الرائع أم من خلال الوجه الأبيض الناصع والدقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية