جديد هذا العام: ساعات حائط كبيرة للديكور والوقت!

ساعات حائط كبيره

ساعات الحائط الكبيرة موضة حالية تتناسب مع ديكور المنزل الحديث، وطريقة لتسهيل تحديد الوقت في المنزل أو في المكتب خلال العمل.

قد لا يحب البعض ساعات الحائط، ومن الممكن أن لا تراها في الكثير من المنازل، لكن البعض الآخر قد يعتمد عليها لتلعب أكثر من دور واحد وهو تحديد الوقت، إنّما لتزيين الحائط وتغيير الديكور مع ستيل المنزل.

ias

ساعات الحائط متنوّعة الألوان والأشكال وهي ساعات بأحجام متنوّعة، صغيرة ناعمة، ومتوسّطة وكبيرة الحجم. إليك هذه السلسلة من أحلى الساعات الكبيرة التي يمكن أن تزين الحائط لإظهار الوقت والديكور الجميل:

الساعة الأولى

هي أروع من الساعات، تتناسب مع المنزل الذي يتميّز بإطلالة جذّابة على مناظر جميلة أو مدينة سياحية. هذه الساعة تلعب دور وسيلة لتحديد الوقت، نافذة لإطلالة رائعة، وديكور لغرفة الجلوس المميزة.

الساعة الثانية

الساعة هي عبارة عن مجموعة من اللّوحات الصغيرة الملتصقة على الحائط بشكل دائري، وفي الوسط سوف تلمح العقارب المثبّتة على كادر أبيض صغير. هذه الساعة مناسبة على الحائط في غرفة الأولاد، في الصالون وفي المكتب.

الساعة الثالثة

تتناسب هذه الساعة مع ديكور دافئ، كبيرة بحجمها ويمكن أن تغطي الحائط بأكمله. الأرقام كبيرة ومكتوبة بالأحرف الرومانية لتكون لوحة فنيّة لها قيمتها في إضافة مميزات جديدة إلى ديكور المنزل.

الساعة الرابعة

هذا الحائط يتزين بمجموعة من الساعات الكبيرة الحجم بأشكال وألوان وموديلات مختلفة. هذا الستايل هو موضة جديدة في عالم الديكور، من السهل جدّاً تطبيقه للحصول على ديكور جميل في المنزل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية