ساعات جدارية مميزة لتعرف قيمة الوقت!

ساعات جداريه مميزة

الساعة هي الوسيلة التي لا يمكن للإنسان العيش من دونها، لأنّها ثمينة مثل وقته وهي أداة لتحديد الوقت وأساسيّة في الحياة.

الساعات كثيرة الأنواع والأشكال، منها ما يمكن وضعه على اليد، ومنها ما يمكن أن يزيّن الحائط في المنزل أو في المكتب، أو الطّاولة… وهناك أيضاً السّاعات المنبّهة التّي من شأنها إيقاظك من النوم أو تذكيرك بمرور الوقت.

ias

اليوم، تعرّف إلى هذه التّشكيلة لأحلى السّاعات الجداريّة التي تخطف الأنفاس بشكلها المميز:

ساعة للديكور الحديث

هذه الساعة لا تليق إلّا بالمنزل أو المكتب الذي يعتمد على المفروشات والديكور الحديث. هي دائريّة الشّكل، لا تحتوي على أرقام مؤشرات الوقت، إنّما فقط على عقربين. حجمها كبير وواضحة ويمكن تحديد الوقت بسرعة.

ساعة غريبة

عديدة هي السّاعات الغريبة المخصّصة للحائط، وعديدة أيضاً هي أشكالها التي لا يمكن الإستغناء عنها في ديكور المكتب. شكل هذه السّاعة يشبة الزّهرة، مميزة ورائعة لتتمركز على الحائط.

ساعة كبيرة

من السّاعات ذات الحجم الكبير المخصّصة للحائط. تعتبر هذه السّاعة من مقوّمات جمال ديكور هذا المنزل، تحتلّ نصف الحائط تحت الدّرج، أحرفها رومانيّة وتتميّز بعقربين لتحديد الوقت.

ساعة خشبيّة

من السّاعات التي يمكن صناعتها يدوياً من خلال لوحة خشبيّة دائريّة، في العادة يفضّل استخدامها في الأماكن الدّافئة لأنّها تزيد من جمال المكان ودفئه كون الخشب مصدر للحرارة والنار.

ساعة توربيونات

من أروع السّاعات الجدارية التي تستلهم فكرتها من ساعات اليد الرّائعة التي تبرز فيها التوربيونات لتعزيز الحركة. مثاليّة على الجدران وهي سهلة التثبيت وليست ثقيلة الوزن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية