اكتشف معنى السحر الحقيقي في ساعات أوميغا 2018

ساعات اوميغا 2018

ساعات أوميغا هي الأناقة في كل حين، رونقها وجاذبيتها أقوى من كل شيء، وجرأة التصاميم هي ما أوصل الشركة إلى قمة النجاح.

الساعات التي تقدّمها أوميغا، غريبة بالسحر الذي تحققه عندما تتمركز على المعصم، الساعات رائعة والمواصفات أروع، والأشكال لم يسبقها أحد عليها.

ias

تقدّم في كل مرة الأجمل، وتبتكر من الخيال نماذجاً لا تتخيّلها في الواقع، مثيرة وجذّابة ومهما كان الكلام كثيراً، سوف نعجز عن التعبير الحقيقي عن أناقتها.

استمتع بساعات أوميغا الرجالية لعام 2018:

النموذج الأول

من الساعات الجذابة للرجل الكاجوال، يختارها الشباب لأنها مثالية لعمر الشباب، ألوانها تدل على الحياة والمتعة وعلى الجمال الحقيقي. مقاومة للمياه وواضحة وفيها نافذة لتاريخ اليوم عند مؤشر الساعة الثالثة.

النموذج الثاني

ستقدّم لك هذه الساعة الوقت في المنطقة الزمنية التي أنت موجود فيها، هي ساعة مثالية للسفر لتسهّل عليك وظيفة تحديد الوقت. رائعة ومن ساعات أوميغا السويسرية الفاخرة، الحزام من جلد التمساح ومقاوم للخدوش الحادة.

النموذج الثالث

ساعة رائعة غريبة، هي مزيج بين النمط الكلاسيكي والعصري، ضخمة الحجم لكنها مثيرة على المعصم وملفتة للنظر. الحزام مجدول بطريقة ناعمة للغاية ليحقق التوازن مع الوجه الأمامي الضخم.

النموذج الرابع

ساعة ذهبية من أوميغا للرجل العصري، مناسبة لكل يوم وحتى خلال المناسبات والإحتفالات الرسمية وغير الرسمية. تحدد اليوم وتاريخ اليوم من خلال النافذتين الموجودتين بالقرب من مؤشر الساعة الثالثة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية