ساعات أقنر 2017 لتزيد الكمال كمالاً!

ساعات اقنر 2017

العلامة التجارية للمنتجات الجلدية أقنر هي واحدة من الشركات الفاخرة الألمانية الأكثر شهرة التي لا تدّخر الجهد عندما يتعلّق الأمر بأرقى نوعية جلود وبالأكسسوارات الحصرية.

ساعات هذه الماركة عنوان من عناوين الأناقة التي تميّزها، تصاميمها غريبة ولا تشبه إلا نفسها، من حيث الشكل، وقليلة التقليد لأنّها فريدة من كل النواحي.

ias

هذه الصناعة الألمانية ملفتة للنّظر، وتحديداً الساعات المكوّنة من مواد فاخرة وذات جودة، وهو سبب عشق البعض الزائد لهذه الساعات الفريدة. تعرّف إلى ساعات جديدة من أقنر لتحدّد الوقت وتزيد من ثقتك:

أقنر لينات الثاني

على الرغم من تغير الاتّجاهات من فترة إلى أخرى، تبقى "أقنر" رمزاً للأسلوب الخالد، كما هو واضح في هذه الساعة. يعطي الإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ المتضخّم نظرة رائعة، هذا النموذج فخم ومناسب للرجال.

أقنر بيلونو

الساعة تعتمد على الحركة السويسرية، وعلى الفولاذ المقاوم للصّدأ، الساعة رائعة على المعصم، كلاسيكية ومناسبة لرجال الأعمال. مقاومة للمياه وتصميمها الدائري جذّاب وعصري، يختلف عن التصميم الذي يسبقه. عند مؤشر الساعة الثالثة، استمتع بالنافذة التي تحدد التاريخ.

أقنر الجديدة

ساعة رائعة من أقنر، تحافظ على النمط الساحر الذي تتّخذه الشركة في بعض المرّات. التصميم مميز والمواد المستخدمة كلّها ذات جودة عالية، لا يوجد أرقام لتحديد الوقت، إنّما هناك بعض السطور الذهبية التي تعطي الساعة لمحة جذّابة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية