أفضل زيوت تطويل الشعر خلال أسبوع!

 زيوت تطويل الشعر

قد ترى الرجل يتهافت الى الصيدليات ليجد الحل المناسب لتساقط الشعر ولوضع حد لهذه المشكلة التي تؤثر سلبا على حياته.

ولكن، تعتبر الزيوت الطبيعية على اختلافها من الوسائل التي منحت الرجل أحلى النتائج ووضعت حدا لتساقط الشعر وساهمت في زيادة طوله.

ias

تعرف الى هذه المجموعة لأحسن زيوت الشعر:

  • زيت الخروع: من الزيوت المعروفة بفوائدها المتنوعة، هذا الزيت غني بالمعادن والفيتامينات خاصة الفيتامين E، هو لزج بعض الشي أي سميك. يمكن غسل الشعر به ونقعه لمدة دقائق:فهو ينقي فروة الرأس من الجراثيم والقشرة ويمنحها القوة.

  • زيت جوز الهند : زيت جوز الهند يمنح الشعر الصحة والحيوية، وهو أفضل من ألف علاج ودواء للشعر الضعيف. يزيد من طوله بشكل مفاجئ. يغذي فروة الرأس ويتغلغل داخل البصيلات ليمنحها القوة والمتانة منعا للتقصف والضعف.

  • زيت الزيتون: من أفضل الزيوت التي تعرف بمفعولها الرائع، وبدورها في العناية بالشعر. إنه غني بالمعادن والفيتامينات وبحمض الأوليك الذي يتغلغل في جذور الشعر ويحافظ على رطوبتها لتقوي الشعيرات. كما يمنحك اللمعان والجاذبية والنعومة الذي تريده.

  • زيت السمسم: من الوسائل الفعالة لنمو الشعر، يعمل هذا الزيت كمضاد للميكروبات والالتهابات، ويساعد فروة الرأس للتخلص من الفطريات التي تؤذي الشعر. إنه يغذيها ويزيل القشرة ويحافظ على صحتها.

  • زيت الجوجوبا : من أحسن الزيوت التي ينصح باستخدامها لعلاج مشاكل الشعر والجلد، فهو يتميز بخصائص الترطيب والتليين والنعومة واللمعان ويكافح التقصف والتكسر من خلال تعزيز نمو خلايا جديدة في الشعر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية