نشر الفيديو الكامل.. "المتشرد" رونالدو يفاجئ المارة

رونالدو متبرجا

رونالدو متبرجا

"سيظنون أنني مجنون". هكذا علق اللاعب البرتغالي العالمي وذهب إلى الشارع. تنكّر بزي المتشرد لكنه لم يوحِ بذلك. وبدأ التفنن بعشيقته.. كرة القدم.

تسرب هذا الفيديو منذ أشهر على موقع "يوتيوب". كريستيانو رونالدو يريد أن يفاجئ المارة في مدينة مدريد الإسبانية.

ias

غيّر أولا من ملامح وجهه وكبّر من حجم جسمه الرياضي ونزل إلى الشارع. قبل المغادرة قال "سيتعتقدون أنني مجنون".

يظهر اللاعب الذي يبلغ من العمر 30 عاما، يلعب بالكرة في الشارع. لا أحد يعيره أهمية في البداية. يطلب من إحداهن مجاراته في لعبته فترفض وتكمل طريقها.

كي يضفي مزيدا من المصداقية أنه مجهول الهوية، يطلب من سيدة أن يحصل على رقم هاتفها لكنها ترفض. ربما لو علمت أنه نجم فريق "ريال مدريد" لغيّرت رأيها.

لكن ما هي إلا دقائق معدودة حتى ينقلب المشهد. يردّ له أحدهم الكرة ويبدأ بتصويره آخر. بات المتشرد المحترف يجذب أنظار المارة. العديد منهم لم يستطيعوا مجابهته. من هذا؟

https://www.youtube.com/watch?v=8H_DSErYUZk

إقرأ المزيد: كيف يصرف رونالدو أمواله؟

بقي الأمر على هذه الحال إلى أن بدأ حائز الكرة الذهبية شبه مباراة مع طفل صغير. في نهاية المباراة، قدّم له الطابة وكشف عن هويته.

لم يصدق الطفل ما شاهد وبدأ بالبكاء فيما جاء المعجبون والمعجبات من كل حدب وصوب يتصورون مع نجم فريق بلادهم الملكي غير مصدقين.

النسخة الكاملة من الفيديو نشرها رونالدو على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، ونال أكثر من مليونين ونصف مليون مشاهدة في أقل من يومين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية