فيديو| رحلة فاخرة بكلفة 21 ألف دولار على متن "طيران الإمارات"!

على متن الطائرة

على متن الطائرة

كافيار على مدار الساعة، حمام الساخن، خدمات، ومنامة رائعة. هذه ليس دعاية لأحد الفنادق بل هذه حياة أحد المسافرين في "طيران الإمارات"!

في الواقع إنها أحد تجارب المدون على موقع "يوتيوب" كايزي نيستات عندما حجز مقعدا من الدرجة الأولى على متن رحلة شركة "طيران الإمارات" من دبي إلى نيويورك مؤخرا.

ias

عبر حسابه على الموقع، حمّل نيستات فيديو من تسعة دقائق يروي ويصور فيه ما وصفه بـ"أجمل أيام حياته".

هي رحلة من 14 ساعة كلفته 21632 دولارا أمريكيا كما برهن لنا في الفيديو الذي حصل على أكثر من 11 مليون مشاهدة في أقل من يومين.

عرض نيستات واقع أن تعيش بهذه الرفاهية المطلقة على متن طائرة من بار للمشروبات إلى قائمة واسعة للطعام واهتمام رائع بكل تفصيل من تفاصيل الحياة.

يطلب ما يريد من الطعام ساعة يشاء ويتم طبخه في الحال وكأنك في أحد المطاعم الفاخرة، إضافة إلى كل أنواع المشروبات. بنقرة واحدة يمكن أن يستل زجاجة المياه أو الكولا أو غيرها فهي بجانب مقعده.

القائمة لا تضم الأكلات الرئيسة بل تضم سمك الماكريل المذهن مع مايونيز ووسابي والكافيار ومقبلاته من البصل المفروم وغيرها إضافة إلى حساء الكونسوميه.

بعد الإنتهاء من الطعام، إن البيجامة جاهزة للنوم والشبشب وما يحتاج قبل أن تتحول كرسيه إلى سرير "أكثر راحة من سريري في المنزل" كما قال.

قبل ذلك يمكنه أن يستحم لمدة 30 دقيقة إذا أراد ضمنها 5 دقائق من المياه الساخنة. كل شيء موجود بما في ذلك المناشف وماكينة حلاقة ومجفف شعر وكل شيء يريده.

وكي لا يشعر بالضجر أمامه شاشة تلفاز متطورة تعمل باللمس وآلة شبيهةبـ"آيباد" كما قال. طبعا كل ذلك وهو يستمتع بمشاهدة السحاب من نافذته. هل هناك شعور أجمل من ذلك؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية