اسهل طريقة لتحميل الالعاب على الايباد

اسهل طريقة تحميل العاب ايباد

من اهم الامور التي سهلت حياة الانسان، وجود الايباد! وللأيباد استعمالات كثيرة ومتنوعة، كما وأنه احتل مكان اللابتوب في كثير من الأحيان. أما الألعاب على هذا الجهاز اللوحي فممتعة جداً بسبب كبر الشاشة. فإذا كنت تحمل أيفون وأيباد، بالتأكيد سوف تختار الأخير لتعيش أجمل مغامرات الألعاب. تكثُر طرق تحميل الألعاب على أجهزة الأيباد ولكن أسهلها يكمن في اتباع الخطوات الستة التالية:

ias

1: افتح Game Center وادخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة السر لتتمكن من الدخول. إذا كان دخولك لأول مرة، سوف تُسأل إذا كنت تسمح بـ Push Notification. هذا الإشعار يُعلمك إذا كان اصدقاؤك يريدون اللعب معك.

2: انقر على Games في أسفل الشاشة ثم على Find Game Center Games. هنا سوف تظهر أمامك لائحة طويلة من الألعاب المختلفة. وإذا كنت تريد أن تختار مجموعة ألعاب تتعلق بموضوع ما، عليك التوجه إلى خانة Categories.

3: (اختياري) يمكنك أن تنقر على Search لإدخال اسم اللعبة التي تريد من خلال لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة.

4: بعد أن تكون قد اخترت اللعبة، اضغط على زر Free أو الزر الذي يشير إلى سعر اللعبة، لتظهر أمامك كلمة Install app.

5: اضغط على Install app وادخل ال Apple ID الخاص بك وكملة السر. ومن بعدها اضغط على OK. سوف يظهر على شاشة الأيباد نوع من الحوار للتحقق من المعلومات الخاصة للتسجيل. اتبع هذه التعليمات وادخل كلمة السر وطريقة الدفع إذا كنت تتسجل للمرة الأولى على جهاز الايباد الخاص بك.

6: عندما يظهر أمامك طلب التأكيد اضغط على زر Buy لبدء عملية تحميل اللعبة. إذا أضفت أصدقاء لحسابك، يمكنك عندها ان تتوجه إلى صفحة Friends لرؤية الألعاب التي تم تحميلها من قبل أصدقائك. لشراء إحدى هذه الألعاب، اضغط على Friends List.

اتبع هذه الخطوات الواضحة، ولن تكون الطريق لتحميل الألعاب على الأيباد صعبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية