رجيم ينحف في أسبوع من خلال القليل من الخطوات البسيطة!



عادة لا ينصح خبراء الحمية بإنقاص وزنك خلال أسبوع. لكن إذا قرّرت أن تواجه الأمر، في حال اقتربت من مناسبة خاصة مثلاً، وبالتالي تريد إنقاص الوزن بسرعة، إليك الطريقة!

رجيم ينحف في اسبوع

فإذا كنت جادًا بشأن الخطّة لخسارة الوزن خلال مدة أسبوع واحد، فاكتشف الخطوات التي يمكنك اتّباعها لتغيير نظامك الغذائي وروتينك اليومي من أجلفقدان الوزن بسرعة.

هذه الخطة ليست سهلة، لكنها بسيطة. لا تتطلب أي حمية غذائية خاصة أو مكملات غذائية باهظة الثمن أو برنامج تمارين خطير. في غضون سبعة أيام فقط، ليس لديك الوقت الكافي لحساب السعرات الحرارية، وتوفير التوازن بين العناصر الغذائية الدقيقة لإدارة رصيد الطاقة لديك. فاتبع نهجًا أكثر بساطة وقم بإزالة هذه الأشياء القليلة من نظامك الغذائي لمدة سبعة أيام:

  • السلع المخبوزة: طوال الأسبوع لا تأكل أي مخبوزات حلوة أو لذيذة. يعني لا تأكل الكعك أو المافن أو الخبز. حتى المعجنات ابتعد عنها، وعن رقائق الخبز أو شرائح التورتيلا. تناول وجبة واحدة من الفواكه الطازجة، أو وجبة الخضار النيئة.
  • مشروبات عالية السعرات الحرارية: المشروبات المحلاة مليئة بالسعرات الحرارية. اشرب الماء هذا الأسبوع وتجنّب كل المشروبات والعصير والمشروبات الرياضية والشاي المحلى ومشروبات القهوة المنكهة والصودا والمياه ذات النكهة التجارية.
  • الصلصات: تناول البروتينات الخالية من الدهون (مثل الدجاج، والبيض، والأسماك، ولحم الخنزير، أو اللحم البقري) التي يتم شويها بدون زيت وتكون خالية من الصّلصات.
  • الأطعمة المقلية: الأطعمة المقلية عالية السعرات الحرارية. لذلك لا تأكل السمك أو الدواجن أو اللحم المقلي. وهذا يعني أنك لن تستهلك أي قطع دجاج أو بطاطا مقلية أو رقائق البطاطا أو الخضار المقلي.

كخطوة أخيرة، اعتمد على الحركة الدائمة وعلى التمارين الرياضية التي تساعدك كثيراً لتتخلّص من الوزن الزائد خلال أسبوع.



تعليقات‎