عامل وضع نفسه في ثلاجة "سوبرماركت".. ما حدث له كان مفاجئا!

رجل متجمد في الثلاجة

تتعدّد الحالات والأساليب لكن النتيجة تبقى واحدة ونهائية للجميع وهي نهاية الموت!

نواجه يومياً الكثير من الحالات والحوادث التي تودي بحياة أشخاص ولكن بطريقة غريبة، صادمة وتذهل كل من يسمعها. فتمتلئ صفحات مواقع التواصل الاجتماعي كما والجرائد بهذه الأخبار التي تجذب الكثير من القرّاء والمشاهدين.

ias

اخبار الموت والحوادث الكارثية تملأ الإذاعات وتتبوأ عناوين الصحف والنشرات الإخبارية: فالعالم اليوم يعيش في صراعٍ مع الخطر ومع الوقت.

ومن هذه الأخبار التي قد يقشّعر البدن عند سماعها، صادف ان أحد العاملين في إحدى المتاجر الكبيرة قد عُثر عليه جثّة هامدة في الثلاجة. ولكن ما قد يصدم اكثر هو سبب دخول هذا الرجل الى هذه الثلاجة وهو ما لم تستطع ان تكشفه الشرطة.

هذا الرجل، في العقد الخمسيني من العمر يعمل في هذه السوبرماركت وقد دخل الى هذه الثلاجة في أحد المخازن ويبدو انه مات. رجال الإسعاف، عثروا عليه جثّة هامدة لا بل متجمّدة بسبب الحرارة المتدنية اي ما تحت الصفر بدرجات كثيرة داخل هذه الثلاجة حيث يتمّ تخزين المأكولات. الشرطة بدورها فتحت تحقيقاً بهذه الحادثة الغريبة التي وصفها البعض بالكارثة. فهم لم يستطيعوا ان يفسّروا السبب وراء دخول هذا الرجل الى هذه الثلاجة مع العلم انه ما من احد يستطيع ان يبقى في هذا الجوّ من الصقيع والبرد!

شاهد: بالصور| غسالة ملابس تبتلع طفلة سعودية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية