رجل امن كويتي يحرر مخالفة لسيارة وزير التجارة

رجل امن كويتي يحرر مخالفة لسيارة وزير التجارة

المصدر: موقع الرياض

تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي صورة لرجل مرور في الكويت يحرر مخالفة لوزير التجارة والصناعة الكويتي يوسف العلي، وقد أثارت هذه الصورة جميع مشاهديها وسط تعليقات عدة.

كانت سيارة الوزير مركونة في مكان مخصص لذوي الإحتياجات الخاصة حين رصدها رجل الأمن، فاقترب وبدأ يقوم بعمله ويكتب المخالفة، فانتظره الوزير بكل إحترام من دون أي اعتراض لكي ينهي عمله مع العلم ان الوزير لم يحاول حتى أن يشرح موقفه.

ias

بعد إنتشار الصورة، قام رواد التواصل الإجتماعي بنشر خطاب وكيل الوزير السيد خالد الشمالي الذي وجه رسالة إلى وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، شاكراً هذا الأخير ومهنئاً إدارة المرور ومقدّراً عملهم السامي.

أضاف الشمالي بان رجال المرور يؤدون عملهم بتفانٍ وجديّة عالية ويحرصون على التعامل بتساوٍ مع الجميع من دون أي تحيز لمنصب الشخص حتى ولو كان وزيراً.

أخيراً تجدر الإشارة إلى أن هذا التصرف من قبل رجل المرور نال إعجاب الجميع، وهو خير دليل على المساواة والرقي الذي يتصرف من قبل رجل المرور من ناحية ووزير التجارة والصناعة الكويتي من ناحية أخرى لعلها تكون عبرة يتعلّم منها بعض الأشخاص إحترام النظام وتطبيقه دون تمييز.

إقرأ ايضاً: اول مقابلة بعد أن ضرب الشاب الكويتي 15رجلا تركيا

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية