كيف يمكن التخلّص من خطوط الرقبة وعلاجها بسهولة تامّة؟

خطوط الرقبة وعلاجها

تدخل العناية بالجسم والاهتمام بالبشرة في أولويات كلّ واحدٍ منّا. من هنا، كانت الحاجة والأهمية الكبير للاستحمام اليومي وغسل الشعر بانتظام تجنّباً لنمو البكتيريا والميكروبات في أجسامنا.

ias

تفادياً للأمراض الجلدية التي ستنمو في جلدنا، نجد الكثير من أنواع الصابون الذي يمنحنا شعور النظافة الذي نريده فضلاً عن البشرة الناعمة والمنتعشة. كما وتكثر ايضاً الوسائل التجميلية التي تضمن لك الإطلالة المشرقة والمشعّة بعيداً عن التجاعيد والكلف والبقع السوداء.

منطقة الرقبة، من المناطق الحسّاسة في الجسم التي تظهر فيها علامات الشيخوخة والتجاعيد بشكلٍ مبكر وظاهر. تتوفّر إذاً الكثير من العلاجات والوصفات التي تساعد في إخفاء خطوط الرقبة بطريقة طبيعية وفعّالة.

بدايةً، يشاع في الفترة الأخيرة عند الرجال والنساء فكرة استعمال الليزر او الفيلير. هذه العملية تقوم على شدّ عضلات الرقبة بالليزر لتحصل على بشرة مشدودة خالية من التجاعيد. يمكن أيضاً الحقن بالبوتوكس وهي تقنية جديدة تقوم على حقن الرقبة بـ 40 حقنة من البوتوكس لتزيد من نضارة الجلد وتقلّل الخيوط وارتخاء العضلات.

البشرة في منطقة العنق او الرقبة تتعرّض للكثير من العوال الخارجية مثل التدخين، الإرهاق والتوتّر مما يجعلها أكثر عرضةً للتجاعيد. بعض الخبراء، ينصحون بتدليك العنق والرقبة بالكريمات او اللوشن بطريقة تنازلية اي من الأعلى الى الأسفل لتنشيط الدورة الدموية.

من الضروري ايضاً، ان تمنح بشرتك التغذية المناسبة. ننصحك إذاً ان تستعمل الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز، زيت الزيتون، زيت الورد او زيت الخروع التي تمنحك النقاء والتجدّد الذي تريده!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية