"مازدا MX-5" نسخة 2016 سيارة مكشوفة تناسب الشباب

خصائص مازدا mx5 2016

تجذب السيارات المكشوفة ومنذ أن تواجدت في الاسواق فئة الشباب لأنها تظهر شخصيتهم وتجعل منهم أشخاصاً مميزين في كل الأوقات. من هنا لم تكن مازدا بعيدة عن هذه الفئة من السيارات، فقد قدمت الـ MX-5 المكشوفة والتي عشقها الملايين من الناس حول العالم بفضل شكلها الجميل وأدائها المميز.

ias

زودت الشركة المصنعة نسخة 2016 من السيارة بمحرك من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر يولد قوة 165 حصان وعزم دوران يصل إلى 190 نيوتن ميتر. هذه المكينة تخول السيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 7.9 ثوان وسرعة قصوى تصل إلى 194 كم/س. وبما أنها سيارة اقتصادية فهي تستهلك 7.3 ليتر من الوقود كل 100 كم.

من ناحية الأمان ظهر في السيارة: نظام ABS، نظام BA، نظام EBD، أربعة أكياس هواء، مثبت للسيارة.

من الناحية الداخلية زودت مازدا الـ MX-5 2016 بـ: أماكن لوضع الأكواب، مسند يد، مقاعد تعدل يدوياً، مقاعد قماشية، عجلة قيادة جلدية، قفل مركزي، راديو سي دي، مكيف يدوي، مثبت للسرعة، إمكانية التحكم بصوت الموسيقى من خلال المقود، MP3.

من الناحية الخارجية تمتعت المركبة بـ: مرايا تغلق كهربائياً، زجاج كهربائي، جنوط 17 إنش، كشافات ضباب.

هذه السيارة التي تتسع لشخصين فقط مظهرها جد حديث ومتطور خصوصاً مع الخطوط المتناسقة مع المصابيح الأمامية والخلفية، وفي ما خص السعر فهو يبدأ بـ 132000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية