هذا ما ظهر في الـ "لينكولن كونتيننتال" 2017 من خصائص

خصائص لينكولن كونتيننتال 2017

دائماً ما ترافق صفة الفخامة سيارات لينكولن لاسيما بعد أن أصبحت تتضمن الكثير والكثير من المواصفات الرائعة التي تليق بالسائق. وبعد أن ظهرت اللينكولن كونتيننتال 2017 في معرض ديترويت من العام الحالي بدا معروف أن المركبة ستحصد نجاحات كثيرة جداً.

ias

وإذا كنت تسأل عن المكينة التي زودت بها السيارة عليك أن تعرف بأنها مؤلفة من ست اسطوانات على شكل V بسعة 3.0 ليتر مع شاحن توربيني، تولد قوة 400 حصان وعزم دوران يصل إلى 542 نيوتن ميتر. هذا وتعمل الكونتيننتال 2017 بنظام دفع رباعي للعجلات مع نظام توجيه عزم الدوران الديناميكي.

الكثير من عناصر الفخامة ستتواجد في المركبة منها مقاعد تتمتع بميزة التدفئة وبميزة التهوئة أيضاً هذا فضلاً عن التدليك الذي يمكن أن تستفيد منه خصوصاً إذا كنت من الذين يقودون لمسافات طويلة. وكي لا تشعر بالضجيج الخارجي توفر في المركبة زجاج يعزل الأصوات الخارجية. 

هذا واهتمت الشركة المصنعة بعناصر الأمان أيضاً خصوصاً عندما قدمت في السيارة نظام يحذر من وقوع حوادث سير ونظام ينبهك من تواجد مارة بالقرب أو أمام السيارة كما وتمتعت اللينكولن بمثبت سرعة وبكاميرا 360 درجة.

وفي ما خص الأسعار فستكون على الشكل التالي: 

لينكون كونتيننتال 2017 العادية سيبدأ سعرها بـ حوالى 170500 ريال سعودي ومن دون احتساب مصاريف الشحن، أما النسخة العلوية من السيارة فسيبدأ سعرها بـ حوالى 240000 ريال سعودي وأيضاً من دون احتساب الضرائب ومصاريف الشحن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية