كيا سيراتو 2015 أبرز سيارة سيدان عملية

كيا سيراتو 2015

Kia Cerato 2015

يكثر عدد الأشخاص في العالم الذين يبحثون عن سيارة سيدان لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود. من هنا قامت شركة كيا الكورية، بتقديم سيارتها السيراتو التي حققت نجاحات كبيرة في الأسواق العالمية، بفضل مظهرها الجميل واستهلاكها الجيد للوقود.

ias

وللسيراتو ثلاثة أجيال الأول دام من العام 2003 حتى العام 2008، الثاني استمر تصنيعه من العام 2008 حتى العام 2013 والثالث ظهر في العام 2013 ولا يزال يُصنّع حتى يومنا هذا.

كيا سيراتو 2015، سيارة جميلة، حديثة المظهر، نالت إعجاب الجميع. إذا نظرت إلى مقدمة المركبة ستعرف أن هذه السيارة آسيوية من خلال المصابيح العامودية. الشكل الأمامي جميل وليس بمدهش، لكن هذا الأمر لم يؤثر على نسبة الشراء.

من الجانب، الكيا سيراتو جذابة خصوصاً إذا كنت تنظر إلى الناحية الخلفية حيث ستشعر بأن السيارة تشبه إلى حد ما البورش باناميرا أو بي أم دبليو 5 جي تي. السيراتو من الخلف أصبحت أكثر جمالاً من سابقاتها، فأضواؤها الحمراء الأفقية كبيرة وخطوطها رائعة.

الداخل ظهرت عليه الحداثة مع وجود الشاشة في وسط التابلوه. اللون الأسود هو الطاغي مع غياب واضح لأي لوح خشبي، الأمر الذي يضع السيارة في خانة السيارات العملية وليس الفخمة.

هذه السيارة التي تدخل في فئة سيارات Compact Sedan مزودة بمحركين من 4 اسطوانات، الأول بسعة 1.6 يولد قوة 128 حصان والثاني بسعة 2.0 ليتر بقوة 159 حصان. أما سعرها فيتراوح بين 57500 و77500 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية