أبرز خصائص سيارة "فيراري لافيراري أبيرتا" 2017

خصائص فيراري لافيراري ابيرتا 2017

أن تقود سيارة فيراري أمر أكثر من رائع لاسيما وأن هذه المركبة الإيطالية تتمتع بتاريخ عريق وحافل بالنجاحات. وتعتبر لافيراري أبيرتا 2017 من أبرز سيارات الفيراري في يومنا هذا خصوصاً وأنها ظهرت احتفالاً بالذكرى السبعين على تأسيس فيراري. ولأنها سيارة جد مميزة لن يتم تصنيع إلا 209 وحدة منها على ان تبقى 9 لدى الشركة المصنعة.

ias

زودت هذه السيارة الإيطالية الجميلة بنظام الهجين مكون من محركين، الأول من 12 اسطوانة على شكل V بسعة 6.3 ليتر يولد قوة 800 حصان أما المكينة الثانية فهي كهربائية تولد قوة 163 حصان مع تقنية HY-KERS تقوم باسترجاع الطاقة المخزنة لنقلها للعجلات. وفي ما خص علبة التروس فقد أتت ثنائية التعشيق من سبع سرعات.

السيارة من الداخل رياضية بامتياز خصوصاً مع تواجد ألياف الكاربون على المقود وفي أماكن أخرى. هذا وتمتعت المقصورة أيضاً بلوحة عدادت رقمية تساعد السائق خلال القيادة إلى جانب مقود رياضي متعدد الوظائف مصنوع من الجلد وألياف الكربون. هذه السيارة المكشوفة زودت بسقف صلب من الكاربون فايبر وآخر قماشي.

من الناحية الخارجية توفر للمركبة أضواء LED رفيعة إلى جانب صادم أمامي رائعة وجميل. وإذا نظرت إلى السيارة من الخلف سوف تمتع نظرك بمصباحين رائعين وبأربع عوادم تصدر صوتاً صاخباً عندما يتم تشغيل المحرك.

أما إذا كنت تتساءل عن سعر هذه الفيراري الرائعة فمن الضروري أن تعلم بأنه يبلغ 2.2 مليون دولار أمريكي (8.25 مليون ريال سعودي).

إقرأ أيضاً: أجمل سيارات فيراري القديمة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية