لن تصدق أن "بنتلي" الجديدة تحتوي على شجرة جوز!

خصائص سيارة بنتلي الجديدة

السيارات الفخمة في العالم، دائماً ما تجذب الكثير من الناس خصوصاً رجال الأعمال الذين يبحثون عن هكذا نوع من المركبات لما تتضمنه من مميزات أكثر من رائعة.

اليوم، وفي معرض بكين للسيارات، استطاع الناس أن يتمتعوا بسيارة بنتلي مولسان بإصدارها الجديد 2017 والمميز والذي عُرف بـ "First Edition" ما يعني الـ "النسخة الأولى". وتظهر السيارة هذه بأنها عنوان للفخامة والأناقة خصوصاً وأنها تضمنت الكثير والكثير من الأمور الرائعة.

ias

وظهر في المولسان 2017 والتي سيتواجد منها 50 نسخة فقط، مجموعة مميزة من الطاولات في الجهة الخلفية من الداخل من مولينير "Mulliner"، هذا عدا عن فرشاة الشعر والمرايا المدهشة المرصعة بالفضة التي قامت بتصنيعها أسبري لندن "Asprey of London".

أما شعار "First Edition" فستجده في الكثير من الأماكن في السيارة خصوصاً على المقاعد وعلى الطاولات المتواجدة في الناحية الخلفية. واحتفالاً بهذه النسخة الجديدة، سيتواجد زخرفة "Flying B" على غطاء المحرك، إضافة إلى براد مناسب لجميع المشروبات.

ومن الضروري أن تعلم أيضاً بأن سيارة بنتلي مولسان "First Edition" التي تم عرضها في معرض بكين 2016، قد تضمن داخلها قشرة رائعة من شجرة جوز إنكليزية عمرها حوالي الـ 350 سنة. وهذا الخشب الذي لا يتواجد منه الكثير في العالم، قامت بنتلي بشرائه في مزاد وبسعر خيالي. من هنا وبطبيعة الحال لن تكون السيارات الأخرى تتمتع بقشرة الخشب هذه.

هذا وتخطط بنتلي لبيع 50 نسخة فقط من الـ "First Edition" التي ستكون متوفرة في كل طرازات أسرة مولسان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية