"E7" هاتف عملي وسهل الاستخدام من سامسونج

خصائص سامسونج e7

على الرغم من أن بعض هواتف سامسونج جالاكسي أصبحت قديمة بعض الشيئ إلا أن الناس لا يزالون يستخدمونها خصوصاً وأن هذه الجوالات عملية ومفيدة إلى أقصى الحدود. ويعتبر موبايل SAMSUNG GALAXY E7 من الهواتف الذكية التي لم يتوقف الطلب عليها لاسيما وأنه أتى بمواصفات مفيدة جداً.

ias

الأبعاد والشاشة

تمتع الـ E7 بأبعاد لا بأس بها أتت على الشكل التالي 151.3 × 77.2 × 7.3 ملم وبشاشة تدعم اللمس قياس 5.5 إنش من نوع سوبر اموليد كابستيف (16 مليون لون). قياس هذه الشاشة يعتبر مثالي إذا كنت من الذين يستخدمون الهاتف بشكل يومي.

النظام، المعالج والذاكرة

وفي ما خص النظام، قدمت سامسونج لهاتفها الـ E7 عند صدوره نظام أندرويد الاصدار 4.4.4 كيت كات ومعالج من نوع Qualcomm MSM8916 Snapdragon 410. وقامت الشركة المصنعة بتقديم ذاكرة قدرتها 16 جيجابايت / 2جيجا رام مع إمكانية إضافة أخرى خارجية تصل قدرتها إلى 64 جيجابايت.

الكاميرا والبطارية

زود هاتف الـ E7 بكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابيكسلز تتمتع بـ: ميزة الضبط التلقائي للصورة، فلاش LED، وضع العلامات الجغرافية، تركيز يعمل باللمس، كاشف الوجه، بانوراما… أما تلك الأمامية فأتت بدقة 5 ميغابيكسلز.

مواصفات أخرى

يدعم الهاتف هذا والذي يتوفر بالألوان الأسود، الأبيض، البني والأزرق جي بي أس، بلوتوث، NFC، التسارع، القرب، Hotspot، يو أس بي، جافا، جي بي آر أس…

وفي ما خص السعر عليك أن تعلم بأن السامسونج جالاكسي E7 توفر في الأسواق عند صدوره بـ 1000 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً: هذه هي أهم مزايا موبايل سامسونج A7 الجديد

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية