هذه هي خصائص "F-Pace" نسخة 2017 السيارة الجيب من جاكوار

خصائص جيب جاكوار 2017

في العام 2016 قامت شركة جاكوار بتقديم سيارة أس يو في مميزة ورائعة عُرفت بالـ F Pace نالت حين ظهرت تأييد الكثير من عشاق المركبات في شتى أنحاء العالم. ونسخة 2017 من المركبة والتي تنافست مع كل من بورش ماكان وإنفينيتيQX50 من الضروري أن تكون على علم بمواصفاتها لاسيما إذا كنت من عشاق المركبات الأس يو في.

ias

زودت الشركة المصنعة سيارتها الرائعة هذه بثلاثة انواع من المحركات وهي:

  • المحرك الأول من أربع اسطوانات على شكل I بسعة 2.0 ليتر مع ميزة التيربو (دفع رباعي) يولد قوة 250 حصان وعزم دوران يصل إلى 365 نيوتن ميتر.
  • المحرك الثاني من ست اسطوانات على شكل V بسعة 3.0 ليتر سوبر تشارجد (دفع رباعي) يولد قوة 335 حصان وعزم دوران يصل إلى 450 نيوتن ميتر.
  • المحرك الثالث من ست اسطوانات على شكل V بسعة 3.0 ليتر سوبر تشارجد (دفع رباعي) يولد قوة 375 حصان وعزم دوران يصل إلى 450 نيوتن ميتر.
  • رافق المحركات الثلاثة علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات.

توفر المحرك الأول والثاني لنسخ Pure، Prestige، R-Sport و Portfolio في حين ظهر المحرك الثالث في نسختي F-Pace S و First Edition.

مواصفات قياسية عملية رافقت المركبة أتت على الشكل التالي: زجاج كهربائي، مرايا كهربائية، باور ستيرينج، سرعة توجيه نسبية، فرامل يد كهربائية، مساعد على الانطلاق صعوداً، إمكانية تغيير السرعات من عجلة القيادة، شاشة لمس قياس 5 إنش، بلوتوث، جنوط ألومينيوم قياس 18 إنش… هذا وبإمكانك إختياراً أن تحصل على جنوط 19 إنش، مقاعد رياضية فخمة كهربائية، سقف بانورامي، نظام صوتي من نوع Meridian Digital.

يبدأ سعر الجاكوار أف-بايس 2017 بـ 230000 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً: "ليفانتي" 2017 سيارة أس يو في مدهشة من مازيراتي

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية