"تويوتا أنوفا" 2016 أفضل السيارات العائلية

خصائص تويوتا انوفا 2016

تبحث شركة تويوتا دائماً عن راحة السائق وعائلته لذلك قدمت له ومنذ سنين طويلة سيارات عملية ومريحة لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود. وتعتبر الأنوفا  2016 من أهم هذه المركبات خصوصاً وأن البعض شبهها بالأفنيزا والتي تمكنت من حصد نجاحات كثيرة في مختلف بلدان العالم.

ias

وبالنسبة للسيارات التي يمكن أن تنافس الأنوفا 2016 عليك أن تعلم بأن الكيا كارينز، الميتسوبيشي جرانديز والرينو سينيك يمكن أن تشكل خطر على هذه المركبة.

وفي ما خص المحرك، تم تزيود الأنوفا 2016 بمكينة واحدة مؤلفة من أربع اسطوانات على شكل I تولد قوة 158 حصان وعزم دوران يصل إلى 241 نيوتن ميتر. هذا المحرك المميز الذي يستهلك 10.0 ليتر من الوقود كل 100 كم رافقته علبة تروس أوتوماتيكية من أربع سرعات أو أخرى يدوية من خمس سرعات.

توفر للسيارة هذه نسختان وهي: الأنوفا SE والأنوفا +SE

وقد ظهر للأنوفا مواصفات وخصائص قياسية أتت على الشكل التالي: وسادتان للهواء، نظام ABS، مقاعد قماشية (8 مقاعد)، قفل مركزي، مقاعد خلفية قابلة للطي، مرايا كهربائية، مصابيح هالوجين، جنوط ألومينيوم قياس 15 إنش، زجاج كهربائي، كشافات ضباب أمامية، مكيف يدوي، AUX، أربعة مكبرات للصوت، يو أس بي راديو سي دي…

أما أسعار التويوتا أنوفا 2016 فقد أتت على الشكل التالي:

نسخة أنوفا SE العادية يبدأ سعرها بـ 78900 ريال سعودي

نسخة أنوفا +SE يبدأ سعرها بـ 89900 ريال سعودي

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية