أبرز مواصفات سيارة بيجو 508 2017 الجديدة

خصائص بيجو 508 موديل 2017

هل تبحث عن سيارة عائلية جميلة جداً وتتمتع بمظهر أوروبي بحت؟ هل تعبت من البحث عن السيارات التي تقدم لك مواصفات عملية إلى جانب خصائص حماية متطورة إلى أبعد الحدود؟ فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص عليك أن تعرف بأن البيجو 508 سيدان هي المركبة التي تحتاجها بالتأكيد.

ias

عندما تنظر إلى السيارة من الخارج ومن الأمام سوف يجذبك الشبك العامودي التي يتوسط المصابيح الجميلة الشكل والتي اتت من نوع ليد، أما الناحية الخلفية فبدت جميلة أيضاً لاسيما مع شكل المصابيح عندما يتم إضاءتها.

وقد بدا الداخل أنيق جداً حيث وضعت الشركة المصنعة مقاعد عالية الجودة إلى جانب شاشة لمس قياس 7 بوصة يقوم السائق باستخدامها للتحكم بالكثير من الأمور في السيارة أو حتى لرؤية ما تظهره الكاميرا الخلفية.

تم تزويد البيجو 508 2017 بمحرك من أربع اسطوانات بسعة 1.6 ليتر يولد قوة 165 حصان وعزم دوران يصل إلى 240 نيوتن ميتر. يسمح هذا المحرك للسيارة بتحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 9.2 ثوان وسرعة قصوى تصل إلى 220 كم/س. أما علبة التروس فقد أتت أوتوماتيكية من ست سرعات.

ظهر للبيجو 508 الجديدة خصائص قياسية أتت على الشكل التالي: جنوط 16 إنش، أضواء LED أمامية، زجاج كهربائي، مكيف أوتوماتيكي، مرايا كهربائية، راديو سي دي، MP3، بلوتوث، مثبت سرعة، كشافات ضباب… أما النسخة العُلوية فقد تمتعت بـ: جنوط 18 إنش، نظام تكييف رباعي المناطق، أضواء أمامية HID، نظام صوتي من نوع JBL، ثمانية مكبرات للصوت، فتحة في السقف، نظام يساعد على صعود المرتفعات، ستائر جانبية وخلفية، مقاعد جلدية، حساسات أمامية وخلفية…

يبدأ سعر البيجو 508 2017 بـ 104000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية