فخمة، أنيقة وجذابة... هذه هي الـ "بنتلي بنتايغا" 2017

خصائص بنتلي بنتايغا 2017

عندما تُقدم على قيادة سيارة فخمة سوف تجذب أنظار كل من حولك، من هنا امتلاك إحدى سيارات بنتلي قد يجعل منك إنساناً مميزاً.

ias

وتُعتبر البنتلي بنتايغا 2017 من أبرز هذه السيارات خصوصاً وأنها تتنافس بقوة مع البورش كايان والمرسيدس جي أل إي 63 آي أم جي.

زودت المركبة هذه بمكينة من 12 اسطوانة بسعة 6.0 ليتر تولد قوة 600 حصان وعزم دوران يصل إلى 900 نيوتن ميتر. هذا المحرك الجبار يسمح للبنتلي بتحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5 ثواني وسرعة قصوى تلامس الـ 301 كم/س. ترافق المكينة علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات.

زَودت بنتلي سيارتها بالكثير من الأنظمة المتطورة أبرزها النظام الذي يساهم في عدم استهلاك كمية كبيرة من الوقود كي يتمتع السائق برحلته أينما توجه.

إذا نظرت إلى السيارة من الخارج سوف تلاحظ بأنها عصرية لاسيما مع المصد الأمامي الجميل الذي يتضمن فتحتين للهواء. ولمزيد من الجاذبية كان لا بد من أن تكون الجنوط كبيرة الحجم حيث بإمكان الشاري الاختيار بين جنوط 20 أو 22 إنش.

أما إذا نظرت إلى داخل البنتايغا 2017 فستشعر بأنك متواجد في قصر فخم لاسيما وأن المقاعد الجلدية يمكن أن يتم تعديلها لـ 22 مرة. هذا وتواجد في الطبلون شاشة لمس قياس 8 إنش يستفيد منها السائق بشكل كبير. ومن الأمور المميزة في السيارة أنها تقدم لك خاصية المسّاج خلال القيادة حتى لا تشعر بالتعب إذا كانت رحلتك طويلة جداً.

أما سعر البنتلي بانتايغا 2017 فيبدأ بـ 1000000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية