هذا الشاب أبقى وجبة "ماكدونالدز" في السيارة ساخنة بخدعة ذكية جدا

خدعة ذكية لوجبات ماكدونالدز

نحاول كثيراً ان نبقي وجباتنا التي اشتريناها من ماكدونالدز ساخنة حتى نتلذّذ بطعمها الحقيقي.

يجد البعض من الناس متعة كبيرة عندما يقصدون مطاعم ماكدونالدز وهم في طريق العودة الى منازلهم: لكن الأسوأ قد يحدث عندما يصلون ليجدوا ان البرغر والبطاطا المقلية أصبحت بادرة. لن نقول لك ان تقوم بإعدة تسخينها في المايكرويف، بل سنقول لك ان تفعل تماماً مثل هذا الشابّ.

ias

لكن الفكرة الوحيدة التي لم تخطر في بالك يوماً، قدّمها لك الشابّ إريك وهذا عندما قصد ماكدونالدز ليشتري وجبته الأحبّ على قلبه ويحملها معه الى المنزل. ماذا فعل؟

نشر إريك، الذي يسكن في ولاية واشنطن الأمريكية، على حسابه الرسمي على تويتر صورة له يضع الكيس الورقي من ماكدونالدز في المقعد بالقرب منه، داخل سيارته. إذا ما نظرنا بدقّة الى الصورة، لوجدنا أن هذا الأخير قام بتشغيل المكيّف في سيارته، على المقعد وذلك ليبقي وجبته ساخنة.

تغريدة إريك انتشرت بين المغرّدين وتداولوها فيما بينهم: فهم رأوا فيها خدعة ذكية وعبقرية لم يفكّر بها أحدٌ قطّ علماً ان الوجبات السريعة تحظى بإقبال كبير عند الشعب الأمريكي. فقد اعجب أكثر من 50 ألف شخص بالتغريدة وهذا يعني ان الفكرة قد لاقت رواجاً.

لهذا، أنت ايضاً حاول ان تجرّب خدعة إريك هذه في سيارتك عندما تقصد أي من مطاعم ماكدونالدز او غيرها من الوجبات السريعة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية