ضع لسانك على حنكك لمدة 60 ثانية: لن تصدق ماذا سيحصل في جسمك!

خدعة اللسان لعلاج الارق في الليل

يكتشف الانسان يومياً الكثير من التقنيات الغريبة والعجيبة التي ساعدته في العلاج من الكثير من الأمراض والأوبئة.

يعاني بعض الشباب من مشاكل اثناء النوم منها الأرق والقلق ليلاً وذلك بسبب صعوبات التنفّس التي يشعرون بها. فيلجأون الى تقنيات التنفّس والعلاجات الطبية القديمة التي يقرأون عنها في المجلّات بهدف التخلّص من هذه المشكلة.

ias

بعد الكثير من الأبحاث والتدقيق، وجدنا لكم هذه الخدعة التي ستشفيكم او تخلّصكم من الأرق ليلاً ومن صعوبات النوم كي تستيقظوا صباحاً بكامل نشاطكم وقواكم. ابتعدوا إذاً عن تناول المهدّئات والأقراص المنوّمة والجأوا الى هذه التقنية الفعّالة والأكيدة.

قم بوضع لسانك باتّجاه يلامسك الفكّ العلوي من الحنك وثبّته بطريقة لا يتحرّك مع الاستمرار بالتنفّس. من خلال هذه الحركة، ستشعر انك أخرجت كل الطاقة السلبية والشعور بالتوتّر والعصبية من جسمك لتحسّ بالراحة والاسترخاء فتنعم بليلة نومٍ هادئة.

يظنّ البعض ان القيام بهذه الحركات لا يجدي نفعاَ ولا يأتي بأي نتيجة. بل على العكس، وحسب ما أثبت احد الأطباء الإنكليز ان هذه التقنية البسيطة تنفعك كثيراً وتجعلك تواجه مشكلة الأرق في الليل دون الحاجة الى الأجهزة او المعدّات الطبية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية