5 قصص لحكّام مع الهاتف أثناء المباريات



ليس من الغرابة في عصرنا هذا أن يصبح الهاتف رفيقنا اليومي. في أفراحنا كما في أحزاننا، في عملنا كما في عطلتنا. إنه سيف ذو حدين، يؤمن لك التواصل والتسلية كما يمكن أن يسبب لك المتاعب. ولكن ما قصة الهاتف مع الحكام أثناء المباريات الرياضية؟

إتصال في مباراة كرة السلة
إتصال في مباراة كرة السلة

بعد ان استعرضنا معكم أخبار لاعبين فضلوا تلقي الإتصال الهاتفي أثناء المباراة على إنقاذ الكرة، نعرض اليوم قصصا غريبة لحكام مع الهواتف أثناء المباراة أيضا.

1- تلقى الإتصال غير مكترث للكرة وسلتها

لم يأبه أحد حكام مباراة كرة سلة للناشئين في الولايات المتحدة الأمريكية بالمباراة، وقام بالرد على الهاتف وإكمال الإتصال. لم يكتف الحكم بذلك فقط بل استمر بالركض ذهابا وإيابا للإيحاء بأنه ما زال يتابع اللاعبين عن كثب، لكن ذلك لم يشفع له أمام انتقادات الصحف والمواقع الأمريكية له، والتي وصفته بـ"أسوأ حكم" جراء تصرفه.

انتشر هذا المقطع سريعا في مواقع التواصل ومكتبات الفيديو، وانتقد الحكم على لامبالاته بمباراة ناشئين وليس محترفين.

شاهد الحكم يكمل اتصاله

شاهد الحكم يكمل اتصاله

2- حكم الراية تسلل إلى… الهاتف

واحدة من غرائب كرة القدم في الملاعب الأوروبية، أن أقدم أحد حكام الراية في الدوري البلغاري على الدخول في حديث هاتفي أثناء المباراة.

جورج تاباكوف، الحكم الذي من المفترض أن ينتبه إلى عدد من قواعد لعبة كرة القدم كقاعدة الكرة خارج الملعب وقانون التسلل، تسلل بدوره إلى هاتفه ومضى بحديثه الجانبي.

إتصال في مباراة كرة القدم
إتصال في مباراة كرة القدم

3- أوقفوا الحرب.. الإتصال لا ينتظر

أثناء إحدى مباريات نصف نهائي لعبة المبارزة بالسيف، إضطر اللاعبون الأفال إلى وقف حماستهم لأن رنة الهاتف باتت هي الطاغية.

مرّ الحكم معتذرا بين اللاعبين، وأخذ الهاتف من أحد المساعدين وردّ على المكالمة. ثم استأنفت الجولة سريعا وتوارى المعني بالأمر عن الأنظار.

لعبة المبارزة بالسيف
لعبة المبارزة بالسيف

4- لمن هذا الهاتف؟

مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وضيفه فياريال الإسباني شهدت حادثة طريفة، حين اكتشف لاعب الأول جرانت تشاكا وجود هاتف على أرضية إستاد بروسيا بارك.

وبعد حالة من الإستغراب، سلّم اللاعب الهاتف لحكم المباراة ايفان كريزلياك قبل أن يعطيه الأخير للحكم الرابع.

هاتف على أرض الملعب
هاتف على أرض الملعب

5- ماذا يفعل هذا في جيبك؟

خلال إحدى مباريات الملاكمة بداية الشهر الجاري في أركاديا بولاية فلوريدا الأمريكية، سقط هاتف من جيب الملاكم مارفن جونز دفعت الحكم إلى توقيف المباراة لبعض الوقت.

أخذ الحكم الهاتف عن الأرض واقترب من جونز وكأنه يستفسر منه عن سبب وجود هاتف في جيبه في خضم مباراة ملاكمة.
بدا جونز خجولا ولم يرد إلا بالإيماء على الحكم، لكن ما إن علت صيحات الجمهور حتى وجه لهم الإعتذار عن هذه "الهفوة" قبل أن تستأنف المباراة.. ويخسر جونز.

هاتف يسقط من جيب الملاكم

هاتف يسقط من جيب الملاكم


تعليقات‎