ما حقيقة وجود غشاء بكارة مطاطي؟

حقيقة وجود غشاء بكارة مطاطي

غشاء البكارة هو عبارة عن غطاء رقيق من الجلد يغلق فتحة المهبل، وفيه فتحة صغيرة يخرج منها دم الحيض.

قد يمكن للغشاء أن يكون رقيقا، كما يمكن أن يكون سميكا ومطاطا يصعب فضه، فهو يختلف من فتاة الى أخرى من حيث الفتحة التي تكون إما دائرية إما بيضاوية الشكل أو هلالية.

ias

للتعرف أكثر الى غشاء البكارة المطاطي، فهو الغشاء الذي يتمدد مع الضغط ثم يعود مرة أخرى، وغالبا يبقى على حالته من دون التمزق الا بعد الولادة الأولى.

يكتسب الغشاء المطاطي ليونة أكثر عند عملية الايلاج الكامل، فهو يأخذ نفس طول العضو الذكري في ليلة الدخلة. وقد تذهب بعض النساء الى الطبيب لإزالة الغشاء المطاطي، تسهيلا لمرور السائل المنوي بطريقة أسرع، ففي حال وجوده تكون الحيوانات المنوية التي تتسرب الى حوض المرأة أقل بكثير مما إذا لم يكن هناك حاجزا أي الغشاء بذاته.

يعتبر الغشاء مطاطياً، إذا تمزقت حواف الفتحة بعد الايلاج حتى لو كانت هذه العملية تتم بشكل بطيء وبلطف، فبهذه الطريقة تتوسع الفتحة ويحدث الايلاج من دون تسرب دم الحيض أثناء ممارسة العلاقة.

في حال وجود غشاء بكارة مطاطي متمدد قد لا تشعر المرأة بالألم الكبير كما يقول البعض، إنما قد تشعر بألم خفيف خاصة خلالأول جماع بعد الزواج، كما لا يتسرب الدم لأن الغشاء مرن يتمدد وبالتالي لا يتمزق. في هذه الحالة، قد يعتقد الزوج أن امرأته فاقدة للعذرية، وهذا أمر خاطئ، فقد يكون غشاء البكارة المطاطي هو السبب!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية