ما حقيقة حجب سناب شات في السعودية؟

حقيقة حجب سناب شات في السعودية

حقيقة حجب سناب شات في السعودية

يتناقل ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي خبرا عن حجب تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية، وقد انتشر هذا الخبر بشكل سريع، وأصبح الأكثر تداولاً على تويتر، فدشنوا هاشتاق بإسم "حجب سناب شات في السعودية" وأصبح من أكثر الوسوم التي تم التغريد عليها.

إنقسمت آراء المغردين ما بين مؤيدين ومعارضين لحقيقة الخبر، لكن هل فعلاً تم حجب التطبيق في المملكة؟

ias

نفى عدد كبير من الناشطين خبر الحجب ولم يرد أي خبر رسمي من المعنيين أو الشركة يؤكد حجب التطبيق، وبناءً على ذلك اعتبر البعض أنها كذبة الأول من أبريل.

خبر حجب سناب شات انتشر بشكل كبير فتخطى الـ25 ألف تغريدة خلال ساعات، ولكن الشكوك حول حقيقة الخبر كانت كبيرة خاصّة أن الناس اعتادوا على اطلاق الكذبات المضحكة في الأول من ابريل.

تبيّن بعد انتشار الخبر أن سناب شات لم يحجب في السعودية، ولكن تم تعليق العمل على التطبيق لفترة معينة للعمل على بعض الإصلاحات الضرورية لكي يعمل على التحديث الجديد الذي تم إطلاقه وبالتالي سيعود للعمل خلال ساعات.

الجدير ذكره أن سناب شات قد أطلق هذا التحديث منذ يومين والذي يتميّز بمزايا عديدة تجذب المستخدمين وتشعل المنافسة بينه وبين سائر مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على أكبر عدد من المستخدمين.

إقرأ أيضاً: 8 خطوات سهلة تساعدك على استخدام سناب شات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية