إذا كنت من المعازيم في هذا الزفاف السعودي ستحصل على "آيفون" 8"؟!

زفاف سعودي يزعج السعوديين

زفاف سعودي يزعج السعوديين

ضجة كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي وتحديدا الحسابات السعودية بسبب فيديو غريب من نوعه يحمل عنوان توزيع أجهزة "آيفون 8" لمعازيم الفرح خلال حفل عقد قران.

إنتشر فيديو عبر أكثر من منصة إجتماعية استفزّ الكثير من السعوديات والسعوديين بعدما رأوا فيه "هياطا" كبيرا أثناء ما قيل أنه حفل زفاف في مدينة جدة.

ias

ويبرز الفيديو حفلا كبيرا يقدم فيه هدايا قال ناشطون على الإنترنت أنها من هواتف "آيفون 8" الذي أطلقته "آبل" في سبتمبر الفائت.

جنّ جنون الذين شاهدوا الفيديو وبدأت السخرية من "الزفاف" ومن العريس الكريم إلى حد البذخ. وبين من ساهموا بنشر الشريط الفنان فايز المالكي

على الفور، بدأت الحملات من كل حدب وصوب تهاجم الزفاف المفترض ومن ينظمه، رافضين هذا النوع من الإسراف، معتبرين أنه "غير مقبول بأي شكل من الأشكال"، لا بل وصل الأمر إلى حد الدعاء على العريس!

لكن التسرع غلب السرعة في نشر الفيديو والإدعاءات التي رافقته، إذا تبين أن الحقيقة في مكان آخر. أولا أنه ليس حفل زفاف بل عقد قران أقيم في قاعة السمو بمحافظة جدة

https://www.youtube.com/watch?v=dA0rqQWuE7A

وصرح محمد الحقان وهو أحد أقرباء العريس لموقع "عين اليوم" قائلا أن الهدايا التي تم توزيعها "كانت عبارة عن ما يعرف بـ"علب الملكة" وهي هدايا عن حلوى مغلفة بأغلفة شبيهه بغلاف جهاز الآيفون الجديد". وأضاف "لا يكتمل حفل عقد قران في جدة إلا بتوزيع تلك الهدايا الصغيرة كتقليد متوارث ومظهر من مظاهر الاحتفاء بالضيوف". 

لكن قصة الهياط ليس غريبة في المملكة والدول العربية وسبق أن رأيناها أغلى منها خلال الحفلات كالهدايا بالملايين لابنة معن الصانع في خطبتها!وعلى كل الأحوال، لم يحصل "آيفون 8" على نسبة مقبولة أبدا في المبيعات فلو فعلها العريس لكانت حققت آبل أرقاما هائلة. 

شاهد أيضا: طوابير من الرجال حاملين هدايا شيخ إماراتي لخطيبته

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية