أناقة الرجل العربي.. من اختصاص هؤلاء الرجال

أناقة الرجل العربي

أناقة الرجل العربي

لطاما كان المظهر الشخصي أحد ابرز اهتمامات الرجل العربي، كيف لا وهو يعكس الانطباع الأول ونظرة المرأة الى الرجل، فالانسان الجذاب الذي يهتم بشكله الخارجي، قادرٌ على كسب عدد كبير من القلوب والمعجبين، علاوة على أن ذلك يزيد من ثقته بنفسه أكثر. لذلك سنعرّفكم على أفضل 3 حسابات على انستقرام في هذا المجال!

1- TWISTEDCURLZ

أحمد السيد حاز على شهادة في تصميم الأزياء، وبدأ مسيرته المهنية كمحرر في تجارة الأزياء عن طريق الانترنت، الى أن أوصله طموحه الكبير وشغفه في عالم الموضة ليصبح شريكاً وواحداً من مؤسسي جائزة الامارات "هاوس أوف نوماد".

ias

وليزيد من شهرته، فتح أحمد حسابا على انستغرام تحت اسم TWISTEDCURLZ ومنه بدأ بنشر اروع التصاميم والموديلات التي تظهر الرجل بأبهى حلّة ! ويعكس هذا الحساب شخصية أحمد وذوقه في الملابس.

وبعد مرور سنة تقريباً ذاع صيت أحمد السيد في كل العالم ، وأصبح واحداً من أهم الرجال في الخليج العربي. علاوةً على ذلك، باتت مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، مرجعاً لكل شاب أراد الظهور بملابس أنيقة ! ولمزيد من التفاصيل بامكانم زيارة الموقع التالي للتمتع بأروع التصاميم التي تناسب ذوقكم

www.twistedcurlz.com

وللعناية بالبشرة حصة كبيرة على الموقع، اذ ان سعي الناس إلى الظهور بطلة أجمل هو أمر فطري، لذلك تجدون الحل لكل مشاكل الوجه والبشرة بالكريمات المعروضة .

2- smfblog

اما هذا الشاب في الصورة أعلاه فيدعى الياس العنداري وهو مؤسّس مدوّنة smfblog المتخصّصة بأسلوب الحياة الرّجالية الرّاقية، وقد انتخبته علامة "تومي" العالميّة كأوّل سفير لها في الإمارات العربيّة المتّحدة.

أسّس إلياس موقعه الالكتروني في فبراير 2013 كوسيلة للتّعبير عن عشقه للموضة ويوميّاتها من خلال الصّور. وهو يلعب دوراً بارزاً في إلهام الرّجال وتقديم النّصائح عن كيفيّة التّماشي مع صيحات الموضة والسّفر وأسلوب الحياة الرّاقية.

ومن خلال الموقع جذب عددا يفوق 60000 متابع خلال سنتيْن على مواقع التّواصل الإجتماعي، من المتوقّع أن تصبح مدوّنة SMF إحدى المدوّنات المتخصّصة في الموضة الرّجاليّة وأسلوب الحياة الرّاقية الأكثر رواجًا في الشّرق الأوسط.

يقول العنداري: "كمدوّن عالمي، أمضي حياتي في التّنقل والتّجوال. لا يعطيك الإلهام أيّ إنذار أو مهلة، لذا عندما يأتي أحتاج إلى القدرة على لملمة حياتي والسّير خلفه. في أحيان كثيرة .رسالتي في الحياة هي السّعي وراء الإلهام، وإلهام الآخرين بدوري. أمّا حياتي فتحملها لي تومي."

ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول ما تكلمنا عنه سابقاً، بامكانكم زيارة الموقع الاكتروني التالي:

www.smf-blog.com

3- ArabWatchGuide

لعشاق الساعات الأنيقة، زين معصمك بواحدة من هذه الساعات الموجودة على حساب ArabWatchGuide على انستغرام! حسان الأخرس هو مؤسس هذا الحساب، وهو ناشط في الشرق الأوسط بكل ما يعنى بأخبار الساعات والموضة وأناقة الرجل العربي.

شغفه في الساعات بدأ من صغره، حين اعتاد على جمع الساعات الصغيرة مثل ماركات كاسيو، سيكتور.. وقد تطور شغفه مع الوقت ليصبح واحدا من أهم المتخصصين في مجال الساعات.

في حسابه على انستغرام، ينشر حسان صوراً عن نمط حياة الشاب العربي وعلاقة الساعات بتنمية ثقته بنفسه وبمظهره، فيعطي الشباب نموذجاً يومياً عن أجمل الساعات ليكونوا على مقدرة من اختيار ما يشبع ذوفهم.

بالاضافة الى حسابه على انستغرام، يقدم حسان برنامجاً على موقع "يوتيوب" حيث يعرض اسبوعياً مواصفات ساعة معينة. وكي تتأكدوا مما نتكلم عنه قوموا بزيارة الموقع الخاص بحسان 

arabwatchguide.com

لا تنسَ متابعة هذه الشخصيات على موقع انستغرام كي تبقى دائما على اطلاع بآخر صيحات الموضى، وحفاظاً على أناقتك وشكلك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية