ماذا تعرف عن حديقة الأضواء في دبي؟

حديقة الاضواء دبي

حديقة الأضواء في دبي Dubai Garden Glow هي أكبر حديقة في العالم تتوهج في الظلام، موجودة في الضبط في حديقة زعبيل، المنطقة "ب".

هذه الحديقة لا تضم الزهور والأشجار فحسب، بل تضم مجموعة من العجائب منها نسخة مصغرة من مسجد الشيخ زايد الكبير المصنوعة من 90 ألف كأس وصحن وملعقة من الخزف، ونسخة من برج خليفة مصنوعة من 330 ألف زجاجة دواء صغيرة مملوئة بالمياه الملونة وتمتد على طول 12 مترا.

ias

استغرق إكمال بناء حديقة دبي المتوهجة الجديدة 200 ألف ساعة عمل بمشاركة من 150 فنانًا من أنحاء العالم للمساعدة في الفوز بأحدث لقب تسعى له دبي في موسوعة جينيس.

توفّر العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية التفاعلية وممشى طويلا يقدم أشهى المأكولات من مختلف أنحاء العالم.

وللأطفال نصيب في الحديقة، إذا خصص لهم مرافق مثيرة منها الشجرة الناطقة، وجنة الباندا ومخيم الديناصورات ومدينة الحلوى، فضلاً عن ركن حيث يمكنهم تعلم العديد من أسرار الحياة بطريقة مسلية.

جاءت دبي جاردن جلو التزاماً برؤية دبي نحو توفير المزيد من مرافق الترفيه والتسلية للمقيمين والسياح، كما تسعى الإمارة لتحقيق الريادة في قطاع الترفيه والتسلية بهدف جذب جمهور أوسع من السياح من جميع الفئات العمرية.

في الحديقة أكثر 4 ملايين وحدة إضاءة صغيرة الموفرة للكهرباء وإنها تعطي أشكالاً وصوراً جميلة للزهور والأشجار والكثير من الحيوانات المختلفة. الدخول مجاناً للأطفال تحت سن ثلاث سنوات والأعمار الأخرى مقابل 60 درهماً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية