هل تحسنت حالة مايكل شوماخر الصحية؟

حالة مايكل شوماخر الصحية

مايكل شوماخر، أسطورة بطولة العالم للفورمولا واحد، لم يتمكن من التغلب على القدر الذي استطاع أن يسبقه. ففي شهر ديسمبر من العام 2012، وبينما كان البطل الألماني يمارس هواية التزلج في جبال الألب الفرنسية، تعرض لحادث مأساوي حين اصيب برأسه.

ias

إصابة شوماخر البالغة أبقته في غيبوبة لمدة طويلة. وبعد 5 أشهر من الحادثة استفاقة البطل الألماني من غيبوبته إلا أنه لم يتمكن من استعادة وعيه، فالإصابة المباشرة في الرأس لا يمكن الشفاء منها بسرعة.

وبعد سنة تقريباً من تعرضه للإصابة، وبعد أن استفاق من غيبوبته، تقرر أن يتم نقل شوماخر إلى منزله كي يبقى محاطاً بعائلته التي يمكن أن يكون لها الدور الأساسي والمباشر في استعادة شوماخر لوعيه.

يتساءل الكثير من الناس اليوم عن حالة بطل العالم سبع مرات، من هنا كان لا بد من المتحدثة باسمه، سابين كيهم ، من أن تطلع محبيه في أرجاء العالم عن الحالة الصحية التي وصل إليها الأسطورة.

وتشير كيهم إلى أن وضع شوماخر في تحسن دائم نسبة للإصابة الخطرة التي تعرض لها والتي كادت أن تودي بحياته. كما لفتت إلى أن شومي بحاجة إلى الكثير من الوقت كي يستعيد عافيته.

ينتظر جميع عشاق الفورمولا وان وخصوصاً جمهور فيراري ان يستعيد مايكل شوماخر عافيته، لأن الأسطورة لا يمكن أن تغلبها حادثة تزلج، إلا أن الواقع الذي لم يتقبله كثيرون، لا يشير إلى أن البطل يمكن أن يشفى بسرعة كبيرة.

إقرأ أيضاً: هذه هي أفضل سيارة في تاريخ الفورمولا واحد

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية