بالفيديو... تضييق وانقلاب سيارة في جدة خلال رمضان

حادث سير مؤلم في شهر رمضان

يصادف السائقون أثناء قيادتهم للسيارة بعض المواقف الغريبة التي تصدر من الغير الذي قد يقدم على القيام بتصرفات خطرة يمكن أن تؤدي إلى حوادث سير غير مرتقبة.

وما حصل في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية خير دليل على ما تتطرقنا إليه في المقدمة أعلاه، عندما منعت سيارة رباعية الدفع مركبة أخرى من المرور ما أدى إلى انقلاب تلك الأخيرة.

ias

في الفيديو التالي سوف تشاهد شجار وقع بين سيارتين من نوع شيفروليه تريل بلايزر وتويوتا تيرسل حصل نهار الإثنين 13 يونيو وتحديداً عند الخامسة من بعد الظهر في شارع صاري في مدينة جدة.

https://www.youtube.com/watch?v=-E4HHI0T4ys

إن التضييق الذي قام به سائق الشيفروليه أدى إلى انقلاب سيارة التويوتا واصطدامها بحاجز الطريق الوسطي، وهذه الحركة الخطيرة كادت أن تودي بحياة سائق التويوتا وزوجته اللذين نقلا على الفور إلى المستشفى.

وفي هذا السياق علّق حساب المرور على تويتر على مقطع الفيديو مشيراً إلى أن مالك التريل بليزر قد أحيل إلى الشرطة بينما نقل سائق التويوتا تيرسل وزوجته إلى المستشفى حيث تم علاجهما قبل أن يخرجا منه بصحة جيدة.

إن التحلي بالصبر والروية خلال قيادة السيارة وخصوصاً في شهر رمضان المبارك يجنب السائقين الكثير من المتاعب والمشاكل أثناء التنقل، ومن الضروري أن تعلم أيضاً، بأن الحركات الخطيرة كالتضييق يمكن أن تؤدي إلى حوادث مرورية مميتة.

إقرأ أيضاً: القيادة مختلفة في رمضان.. عليك الإنتباه لهذه الأمور!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية